أنباء عن محاولة انتحار قاتل سوزان تميم
هشام طلعت يطالب بقانون لمعاقبة مروجي الاشاعات

قاتل سوزان تميم اعتقد أن جريمته كاملة

رحاب ضاهر من بيروت: أجواء من التكتم الشديد في مصر تحيط بقضية المشتبه فيهما اللذين تم إلقاء القبض عليها، وإعتراف أحدهما بإرتكاب الجريمة بتحريض من رجل الأعمال المصري هشام طلعت كما ذكر في الصحف قبل منع النشر من قبل السلطات المصرية التي عمدت بعدها الى إصدار النائب العام المصري قراراً يمنع نشر أي خبر عن القضية متيحاً بذلك انتشار الشائعات وسط غياب الروايات الرسمية حول مستجدات التحقيق، اذن هذه الأجواء ادت كما ذكرنا الى إنتشار شائعةتداولتها منذ فجر اليوم مصادر متعددة في مصر عن العثور على محسن منير السكري المتهم بقتل الفنانة سوزان تميم ميتاً في سجنه، وتفيد الشائعات إنه quot;انتحرquot; رغم وجود تشديدات أمنية عليه، وصعوبة الانتحار داخل السجون.
فيما عزت شائعات أخرى وفاته في السجن قبل ترحيله نتيجة تعرضه لسكتة قلبية quot;مفاجئةquot;. إنتشرت هذه الشائعات بعد ساعات من المؤتمر الذي عقده قائد شرطة دبي .
الا أن أنباء وردتنا الآن تفيد بأن المتهم حاول الإنتحار وتم نقله الى المستشفى ولم يمت، وستستكمل التحقيقات معه.
أين الحقيقة ولماذا هذا التكتم الشديد الذي يؤدي الى إنعدام الدقة في قضية رأي عام لا يمكن ان يغيب عنها الإعلام سؤال يبقى برسم السلطات المصرية والإماراتية على حد سواء؟!!
على صعيد اخروبعد أن الغى اطلالته عبر قناة دريم الفضائية التي كانت مقررة مع الإعلامية منى الشاذلي دون سابق إنذار مما حدا بالإعلامية منى الشاذلي للإعتذار من المشاهدين.ظهر هشام طلعت مصطفى بشكل فاجأ الجميع على الفضائية المصرية صباح الأمس في برنامج quot;صباح الخير يا مصرquot; كما ظهر مساء اليوم نفسه في برنامج quot;البيت بيتكquot; وفي اللقاءين لم يقترب من قضية سوزان تميم كما كان متوقعاً، بل ظهر لينفي شائعة هروبه من مصر وتحدث عن البورصة والاستثمارات البورصة بصفته رجل اقتصاد وأنتقد بشدة الذين يؤثرون في البورصة بشائعاتهم وطالب بقانون لمعاقبة من أسماهم quot;مروجي الشائعاتquot; .

يذكر أن النائب العام في مصرامر باستدعاء ابراهيم عيسى رئيس تحرير جريدة الدستور أمس لخرقه حظر النشر، وصودر عدد الجريدة من الأسواق.
من جهة اخرى أعرب عادل معتوق زوج سوزان تميم عن نيته عقد مؤتمر صحافي واعادة فتح ملفات معينة في بيروت وتحديدا ملف محاولة قتله قبل نهاية الاسبوع كما صرح لجريدة البلد حيث قال quot;لا يصح الا الصحيح... بعد التعزية التي سأقيمها لذكرى أسبوع وفاة سوزان تميم مساﺀ اليوم في بيروت سأعلن عن موعد المؤتمر الصحافي الذي سأعقده قبل نهاية الأسبوع لأن هناك معطيات أكثر مما تحدث عنها الإعلام، كما سأتحدث عن أشخاص غير الذين قُبض عليهم وهناك محرضون أكثر، وسيُعاد فتح الملفات المعنية في بيروت، وتحديداً ملف محاولة قتليquot;.