عمان: تدخلت الشرطة الأردنية مساء أمس الاثنين لإنهاء حفل غنائي صاخب أقيم في أحد الفنادق بالعاصمة الأردنية، عمان، لإحياء ذكرى مرور أربعين يوم على وفاة quot;ملك البوبquot; مايكل جاكسون. وبحسب ما ذكر موقع quot;عمونquot;، فإن تدخل الشرطة جاء بناء على طلب السكان المجاورين للفندق الواقع في منطقة الشميساني الراقية، غرب عمان بسبب الإزعاج الشديد الذي سببه الحفل الناجم عن استخدام مكبرات الصوت.

وكان الفندق أقام بالتعاون مع إذاعتين محليتين متخصصتين ببث الأغاني الأجنبية حفلاً صاخباً، حضره قرابة الألف شاب وفتاة إحياء quot;لأربعينquot; جاكسون، الذي توفي في الخامس والعشرين من حزيران/يونيو الماضي عن عمر ناهز الخمسين عاما وسط شكوك حول حقنه بجرعة زائدة من مخففات الألم. ووفق الموقع، فقد بدأ الحفل عند الساعة الثامنة مساء وانتهى بعد منتصف الليل على اثر تدخل الشرطة.

وقام المنظمون باستضافة شاب أميركي أسود شبيه للمطرب الراحل جاكسون، لتقديم عروض غنائية، وشارك في الحفل مغنون محليون باللغة الانجليزية قاموا بتقديم أغنيات لجاكسون. ونقل الموقع عن المنظمين أن تذاكر الحفل بيعت بالكامل وانه نتيجة لذلك تزاحم مراهقون في الشوارع المؤدية للفندق لمحاولة الدخول إلى مكان الحفل ما أدى إلى حدوث ازدحام شديد.