تشارك الفنانة السورية، فاتن شاهين، في مسلسل quot;ياسمين عتيقquot; كما تستعد لتصوير مسلسل quot;الضياعquot; اللبناني.


بغداد: تواصل الفنانة السورية، فاتن شاهين، تصوير دورها في مسلسل quot;ياسمين عتيقquot; للمخرج المثنى صبح، عن نص للكاتب رضوان شبلي، وإنتاج شركة quot;السورية الدولية للإنتاج الفنيquot;.

وقالت شاهين في تصريح لـquot;إيلافquot;: quot;الدور الذي أقدمه مختلف كثيرًا عما قدمته في أعمال البيئة الشاميةquot;، مشيدة بالنص المليء بالمفاجآت وبأسلوب المخرج التجديدي في هذا النمط من الأعمال.

وتستعد شاهين من جهة أخرى لتصوير دورها في المسلسل اللبناني quot;الضياعquot; من إخراج فهد برق وإنتاج جوزيف الحاج لمصلحة المؤسسة اللبنانية للإرسال LBC وبمشاركة أربعة ممثلين سوريين هم يوسف عساف، ومرام علي، وبنسبة كبيرة صباح الجزائري، إضافة إلى شاهين.

وتؤدي الفنانة السورية في العمل دورquot;أم ناهدquot; وهي والدة منى الفتاة التي تتعرض لعمليات تعذيب واغتصاب وتسعى للإنتقام.

ومن المحتمل أن تشارك شاهين أيضًا في مسلسل quot;رق الحبيبquot; للمخرجة رشا شربتجي، بعدما تعاونت معها العام الماضي في مسلسل quot;بنات العيلةquot;.

وأعربت شاهين عن تفاؤلها بمستقبل الدراما السورية، ورأت أن المسلسلات السورية لم تتراجع على الرغم من التراجع كميتها، وأشادت بعدد من الأعمال منها quot;أرواح عاريةquot; وquot;رفة عينquot;.

يشار إلى أن فاتن شاهين من مواليد مدينة حلب، انتسبت إلى نقابة الفنانين السوريين عام 1974، عرفها الجمهور من خلال دورها اﻷول فى مسلسل quot;الحيتانquot; في أوائل السبعينيات، من أعمالها quot;الدوامةquot;، وquot;زمن العارquot;، وquot;على حافة الهاويةquot;، وquot;ذكريات الزمن القادمquot; وغيرها، ومن أهم مشاركاتها في السينما فيلم quot;الفهدquot;.