قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أكد مصفف شعر الأميرة الراحلة ديانا، ريتشارد دالتون، أن الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون لن يفسدا طفلهما المنتظر بالدلال الزائد، مشيراً إلى أن احترام الآخرين هو أهم ما يتعلمه الأمراء الصغار في القصر المكلي.


لندن: قرب مصفف الشعر ريتشارد دالتون من الأميرة الراحلة ديانا كان سبباً كافياً ليلاحظ طريقة تربيتها لأبنائها ويليام وهاري، والتأكيد على أنها حرصت على تربيتهما بطريقة متوازنة ستكون الأساس الذي سيعتمد عليه الأمير ويليام في تربية طفله المنتظر.

ريتشارد دالتون الذي أوضح أن تربية الأمير ويليام في صغره كانت تقوم على مبادئ العمل الجاد واحترام الآخرين، قال لمجلة quot;Newquot; البريطانية: quot;تربية الأمير المقبل ستكون صارمة، فويليام تربَّى على نظام متوازن أحيانا وصارماً في أحيان أخرى، فالكلمة التي كانت تقال له لا يتم إعادتها ولذلك أعتقد أنه سيتخذ النهج نفسه في تربية طفلهquot;.

وأضاف: quot;كيت وويليام لن يفسدا طفلهما بالتدليل، لكونه سيكون ولي العهد المقبلquot;، مشيراً إلى أنه من الطبيعي أن يقوم الأطفال ببعض الأفعال الصبيانية التي قد تزعج البالغين كالجري حولهم وغيره لكن العبرة في كيفية التحكم في تلك الأفعال: quot;ويليام كان يجري حول والدته عندما كنت أصفف لها شعرها والبكاء لرغبته في بعض الأشياء لكن طرق تعامل الأميرة ديانا مع الوضع كان يؤكد لي أنها أحسنت تربيتهquot;.