بعدما كانت حفلاته في العاصمة المصرية تؤجل لأسباب أمنية، أحيا الفنان عمرو دياب حفلاً غنائياً كبيراً الليلة الماضية بإستاد الهوكي قدم خلاله مجموعة من أغانيه وأعلن أن ألبومه الجديد سيضم 10 أغنيات.


القاهرة:أحيا الفنان عمرو دياب حفلاً غنائياً كبيراً الليلة الماضية على خشبة مسرح ستاد الهوكي بالقاهرة بعد تأجيلات متعددة لحفلاته بالقاهرة على خلفية الظروف الأمنية حيث أقيم الحفل وسط إجراءات أمنية مشددة لضمان سلامة الحضور.
وقبل صعود عمرو على خشبة المسرح الذيتم نصب ثلاثة شاشات كبيرة الحجم في الخلفية، قدم الفنان احمد عصام فقرة فاير وركس حظيت بإعجاب من الحضور.
بعد ذلك أطل دياب على الجمهورعلى وع أنغام أغنية quot;هلا هلاquot; التي قدمها في تسعينات القرن الماضي، ليبدأ بعدها تقديم مجموعة من أغانيه القديمة والحديثة وهي : quot;مقدرش أناquot;، وquot;معاك برتاحquot; بالإضافة إلى 3 أغنيات جديدة هي quot;ما تلومنيشquot;،quot;تخيلquot;، وquot;دوام الحالquot;.
كما قدم دياب أيضا quot;ضحكتquot;، quot;تملي معاكquot;، quot;أصلها بتفرقquot;، quot;عايش معاكquot;، quot;وهي عامله أيهquot;، quot;اديني رجعتلكquot;، quot;يا حبيبي لاquot;، quot;رصيف نمرة خمسةquot;، quot;وياهquot;، quot;رجعي الماضيquot;، quot;ما تخافيشquot;، quot;شوقناquot;، quot;ميالquot;، quot;ما يتحكيش عليهاquot;، quot;العالم اللهquot;، quot;نور العينquot;، quot;ليلي نهاريquot;، quot;لو عشقانيquot;، quot;عيني و أنا شايفهquot;، وquot;أه من الفراقquot;، ليختتم الحفل بأغنية quot;ولا ليلةquot;.
وأعلن دياب خلال الحفل على أنه قام بتحضير20 أغنية لألبومه الجديد سيقوم باختيار 10 أو 12 منها ليكونوا ضمن الألبوم المنتظر طرحه بداية العام الجديد.