تسيطر حالة من الركود على حفلات رأس السنة للعام الثاني على التوالي بمصر، ففي الوقت الذي فضل فيه بعضهم إحيائه خارج مصر، قرر فنانونآخرون البقاء في منازلهم، فيما ستكون الفنانة آمال ماهر نجمة الحفلات بمصر.


القاهرة:سيطرت حالة من الركود على سوق حفلات رأس السنة للعام2012 حيث لم تشهد العاصمة المصرية على غرار السنوات الأخيرة حملات دعائية لحفلات النجوم ليلة استقبال العام الجديد، ولن تشهد القاهرة سوى ثلاثة حفلات فقط تقام بالفنادق.
فنجوم الحفلات المعتادين كمحمد منير، محمد فؤاد، ومحمد حماقي لن يشارك أي منهم في حفلات غنائية ليلة رأس السنة لأسباب مختلفة، فمنير سيغيب نظراً لتعذر إقامة حفله بدار الأوبرا المصرية لدواع أمنية، ومحمد فؤاد يشعر بالحزن على الحالة التي تمر بها البلاد، وحماقي إعتذر عن إحياء الحفلات بسبب الأوضاع المضطربة رغم أن البومه الجديد طرح قبل شهرين فقط.
مصطفى قمر،و تامر حسني لن يقيما أي حفلات غنائية أيضاًفكل منهما فضل أن يغيب عن هذه الحفلات حيث لم يتفقا مع أي من المتعهدين نظرا لتعذر إقامة حفلات كبرى في القاهرة أيضاً للدواعي الأمنية.
عمرو دياب سيغني في الإمارات حيث يحيي حفلاً في مدينة أبو ظبي وتشارك شيرين في حفل غنائي بالعاصمة اللبنانية بيروت، بينما يستمر غياب الفنانين اللبنانين عن الحفلات في مصر حيث تغيب إليسا، نانسي عجرم، ونوال الزغبي للعام الثاني على التوالي منذ ثورة 25 يناير.
ومن المقرر أن يشارك الفنان وائل جسار مواطنته اللبنانية نيكول سابا حفل غنائي كبير، فيما ستشارك نيكول أيضا آمال ماهربحفل غنائي بأحد الفنادق الكبرى، وتتفاوض آمال على حفل آخر ستقوم بإحيائه ليلة رأس السنة، لتكون نجمة حفلات رأس السنة للعام الثاني على التوالي حيث أحييت 3 حفلات العام الماضي.