يشارك الفنان السوري، وائل رمضان، في عددٍ من لوحات الجزء التَّاسع من مسلسل quot;بقعة ضوءquot; بعد غياب سبع سنوات.


دمشق: يشارك المخرج والممثل السوري، وائل رمضان، في بطولة عدد من لوحات الجزء التاسع من مسلسل quot;بقعة ضوءquot;، تأليف مجموعة من الكتاب، إخراج عامر فهد، وإنتاج شركة سوريا الدولية.

وبدأ رمضان تصوير مشاهده في العمل الذي انطلق تصويره قبل عدة أيام في دمشق بمشاركة عدد كبير من الفنانين السوريين، حيث شارك رمضان بلوحتين من العمل quot;خطاب مؤثرquot;، quot;ما بيتنفس بدونيquot; على أن يشارك بلوحات أخرى في وقت لاحق.

وتأتي مشاركة رمضان بالعمل بعد غياب دام لحوالي سبع سنوات أي منذ أن شارك في الجزء الخامس الذي أخرجه هشام شربتجي في العام 2005.

وقال رمضان عن عودته للمشاركة في العمل: quot;بقعة ضوء عمل هام كونه يطرح عددًا من القضايا والمشاكل التي تهم المواطن بحس كوميدي ساخر، إضافة إلى وجود المخرج عامر فهد الذي أحبه وأرتاح للعمل معهquot;.

وكان الفنان والمخرج وائل رمضان قد اعتذر عن المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل quot;أيام الدراسةquot; الذي بدأ المخرج مصطفى برقاوي تصويره قبل فترة قصيرة.

وعن سبب الاعتذار قال رمضان: quot;اعتذرت لكون الدور لم يناسبني ولن أستطيع من خلاله أن أقدم أي جديد كما ان الشخصية لم تعد كما كانت في الجزء الأول ولن تقدم أية إضافة للعملquot;.

يشار إلى أن رمضان كان قد انتهى من تصوير مشاهده في مسلسل quot;الإنفجارquot; مع المخرج محمد زهير رجب حيث يؤدي دور ضابط يقوم بالتحقيق بحادثة تفجير إرهابي لحافلة تقل مواطنين من دمشق إلى حلب.