صرَّحت النجمة، شارون ستون، أنَّها اختبرت تجربة الموت مرَّتين، الأولى في العام 1990 والثانية في العام 2001.


نيويورك: كشفت النجمة، شارون ستون، لصحيفة quot;دايلي إكسبرسquot; أنها واجهت الموت مرتين، إذ صرحت أنها تعرضت لحادث سيارة كاد أن يودي بحياتها في العام 1990 بعد انتهائها من تصوير مشاهد فيلمها quot;Total Recallquot; الذي جمعها بالممثل أرنولد شوارزينغر.

قالت شارون ستون عن الحادث: quot;كنت أقود سيارتي في وقت الغروب وواجهت سيارة تسير عكسيًا في وجهي ولم أعرف كيف أنجو بحياتي من ذلك الموقف، وهو ما أسفر في النهاية عن تعرضي للعديد من الكدمات، فأصبت بكسر في الفك والظهر وأحد الضلوع كما تعرضت لالتواء في الركبة، وهو الأمر الذي ألزمني البقاء في الفراش لمدة 6 أشهرquot;.

وأضافت: quot;فترة ملازمتي للفراش كانت فرصة كي أكتب وأفكر وأقيّم حياتي وأعرف من هم أصدقائي والتخلص من أولئك الذين لم يهتموا لأمريquot;.

شارون ستون (54 عامًا) والتي تواعد حاليًا شاب يبلغ من العمر27 عامًا وهو عارض الأزياء الأرجنتيني مارتن ميكا، صرحت لصحيفة quot;دايلي إكسبريسquot; أنها شاهدت quot;الضوء الأبيضquot; الذي يُقال أنه يظهر عند الاقتراب من الموت وذلك في العام 2001 عندما تعرضت لتمدد ملحوظ في الأوعية الدموية.

أكدت ستون أنها في مرحلة مقاومتها لتلك الوعكة الصحية كانت تشعر أنها تقترب فعليًا من الموت، مما جعل المحيطين بها يظنون أنها فارقت الحياة.

وأوضحت قائلة: quot;تلك الوعكة الصحية كانت أصعب شيء واجهته في حياتي، فالأمر كان أشبه باطلاق رصاصة في رأسي، فأنا دومًا كنت أخشى أن اتعرض لمشاكل صحية مشابهة، وعندما وأجهت الأمر أهملت صحتي إذ أنني لم أذهب إلى المستشفى إلا بعد مرور ثلاثة أيم على بداية شعوري بالآلامquot;.

شارون ستون التي خضعت حينها لعملية عاجلة لتفادي تدهور حالتها، أكدت أن حالتها لم تتحسن إلا بعد خضوعها لعملية أخرى بعد مرور 9 أيام على بقائها في المستشفى، وقالت لصحيفة quot;دايلي اكسبرسquot;: quot;خلال العملية الثانية وجدوا الشريان الذي يضخ الدم في رأسي، وقاموا بإيقاف عمله وحينها رأيت الضوء الأبيض الذي يُزعَم أنه يسبق الوفاةquot;.