ينفي المحققون في حادثة وفاة ابن الممثل سيلفستر ستالون، ساغ ستالون، أن يكون سبب الوفاة ناتجاً عن محاولة للانتحار، نظرًا لعدم العثور على أي دليل يرجح ذلك السبب، فضلاً عن تمتع المتوفي بحالة نفسية جيدة رافقت استعداده لإتمام زفافه على صديقته، وهو الأمر الذي كان مقررًا له فيعطلة نهاية الأسبوع الحالي.


لوس أنجلوس: لا دلائل على وجود أي محاولة للإنتحار أو مؤامرة دبرت ضده، هذا ما توصل إليه المحققون في وفاة ابن الممثل سيلفستر ستالون، ساغ ستالون، الذي عثر عليه ميتًا في منزله في لوس انجلوس يوم الجمعة عن عمر يناهز السادسة والثلاثين.

لم تنتهِ شرطة لوس انجلوس من تحقيقها حتى الآن، لكنها كشفت عن المعطيات الأولية للتحقيق لتنفي أي تقارير صحافية قد تتناول محاولة ساغ الإنتحار، وهو الأمر الذي أكده محاميه جورج برونستين، قائلاً: quot;لم يتم إعلامنا بكافة التفاصيل الخاصة بوفاة ساغ ستالون، لكني أؤكد أنه لم يكن يعاني من الإكتئاب، فقد كان يستعد للزواج من صديقته في عطلة نهاية الأسبوع الحالي، وأعتقد أن الوفاة كانت بسبب حادث تعرض له ساغ وهو في منزلهquot;.

جثة ساغ ستالوني تم اكتشافها بواسطة خادمه الخاص، ومن المقرر أن يتم تشريحها خلال الأيام المقبلة حسب ما أوضح الطبيب الشرعي إيد كورونر، علمًا بأن سبب الوفاة سيظل غامضًا لأسابيع عديدة حتى ينتهي فريق التحقيقات من اجراء إختبارات السموم وفحص جميع المعطيات التي لم تدل حتى الآن على أي أسباب واضحة، وذلك رغم عثور المحققين على بعض زجاجات الوصفات الطبية في منزل ساغ ستالون، وهي الزجاجات التي لم يحدد نوعها أو عددها الطبيب كورنور حتى الآن.

ساغ ستالون كان ممثلاً ومخرجًا مليئًا بالحيوية والتفاؤل وفقًا لتصريحات المقربين له، وهو أول أبناء سيلفستر ستالون من زوجته الأولى ساشا كزاك، علمًا بأن أول ظهور لساغ على شاشة السينما كان في فيلم والده quot;Rocky Vquot; في العام 1990، ثم عاود الظهور في العام 1996 في فيلم quot;Daylightquot;.

وفي العام 1996 أيضاً، أسس ساغ بالتعاون مع موزع الأفلام بوب موراوسكي شركة لإعادة توزيع واستغلال أفلام السبعينيات والثمانينيات.