قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أشارت الفنانة، سما المصري، إلى أنَّها لن تتخلى عن الرَّقص والغناء أو تغيير طريقة تفكيرها على الرغم من وصول الأخوان إلى الحكم.


القاهرة: حرصت الفنانة الشابة، سما المصري، على المشاركة في التظاهرة المناهضة لزيارة وزيرة الخارجية الأميركيةهيلاري كلينتون إلى مصر عند السفارة الأميركية في القاهرة.

وقالت: quot;شاركت في التظاهرة لرفضي تدخل أميركا ووزيرة خارجيتها في شؤون مصر، خصوصًا أنني أرى أن هذه التدخلات هي التي حفزت الرئيس المصري محمد مرسي لأن يقوم بإعادة مجلس الشعب للإنعقاد من جديد بعد صدور حكم المحكمة الدستورية العليا بحله،ولهذا رفعت لافتة وقلت فيها لوزيرة الخارجية الأميركية quot;Go to hellquot;.

وعن سبب مشاركتها في هذه الوقفة الرافضة لوجود هيلاري في مصر على الرغم من زياراتها المتكررة لمصر في ظل حكم النظام السابق قالت: quot;الإعتراض ليس على زيارة هيلاري لمصر، فمصر مفتوحة للجميع ولكن التدخل في شؤونها وقضائها خط أحمر وعلى أميركا احترامهquot;.

وعلى الجانب الآخر، أوضحت سما المصري أنها تحضر جلسات عمل مع شركة فرجينيا للإنتاج الفني لتحديد الملامح النهائية لسيناريو السيت كوم الذي تستعد لتصويره خلالالفترة المقبلة، وأوضحت أنه كان من المفترض أن تقوم بتصوير المسلسل منذ فترة استعدادًا لعرضه في شهر رمضان، ولكنها بعد تفكير مع فريق العمل قررت أن تبتعد عن المنافسة الرمضانية حتى يأخذ المسلسل فرصته في المشاهدة.

وفي السياق نفسه قالت سما إنها إستقرت على سيناريو فيلم جديد تتكتم على تفاصيله، وأوضحت أنه ينتمي إلى نوعية الأفلام الإستعراضيةحيث تقدم فيه مجموعة من الأغاني إلى جانب الرقصات.

وعن الهجومالمتوقع أن تتعرض له بعد تقديم هذه النوعية من الافلام في ظل حكم الرئيس محمد مرسي وصعود التيار الإسلامي، قالت: quot;لن أغير من طريقة تفكيري ولن أبتعد عن أشياء أحبها بسبب أي جهة، ولن أبتعد عن الرقص والغناء، وإذا لم يعجبهم ذلك عليهم أن يقتلوني، ولكن هناك تساؤل سيقتلون من؟ ويتركون من؟quot;.

وأضافت الشعب المصري لن يسمح أن يتم سلب حريته بعد أن قام بثورة على مبارك الذي لم يضيق على الحريات بهذا الشكل.