قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

على الرغم من علاقات الود الَّتي تظهر أمام عدسات الفضائيَّات بين الفنانين في الأعمال الدراميَّة المشتركة، إلَّا أنَّ هذا الود دائمًا ما تفسده أنوية تتعلَّق بترتيب الأسماء على شارة المسلسلات، والإستثناء أنالبعض لا يلتفتون إليها.


القاهرة: عندما شاركت الفنانة لوسي مع زميلتها غادة عبد الرازق في بطولة مسلسل quot;سمارةquot;، اشترطت أن يتم وضع اسمها قبل بعد اسم الفنان عزت العلايلي الذي يتصدر الشارة، علمًا ان تسويق العمل كان يتم باسم غادة، ليتصدر إسم لوسي الشارة بعد اعتذار العلايلي وطلب غادة من المخرج أن لا يضع اسمهامكتفيةً بالظهور بصورتها مع الأغنية التي قدمتها نانسي عجرم.

التفاصيل الخاصة بالصراع على شارة العمل لم يتم الإعلان عنها سوى بعد الانتهاء من تصوير المسلسل،وعندما فوجئ الجمهور بعدم وجود اسم غادة.

الأمر نفسه تكرر قبل سنوات عندما قامت هند صبري ببطولة أولى تجاربها الدرامية من خلال مسلسل quot;بعد الفراقquot; الذي قدمته مع الفنان خالد صالح، حيث طلب كل منهما أن يكون اسمه في البداية، هي باعتبارها نجمة سينمائية وافدة الى التليفزيون، وصالح باعتباره نجمًا تليفزيونيًا، لتضطر المخرجة شيرين عادل في النهاية الى ان تضع اسم خالد صالح مع صورة هند صبري وصورتها مع اسم خالد صالح.

يشهد رمضان المقبل نفس الصراعات التي ربما لم تظهر حتى الآن بسبب كلمات الغزل التي لا تزال تتبادل بين أبطال الأعمال الدرامية الرمضانية.

فيفي عبده ونبيلة عبيد اللتان تشاركان في quot;كيد النساءquot;،الأولى هي النجمة التي يتم تسويق العمل باسمها للمحطات الفضائية، والثانية فنانة لها تاريخ سينمائي طويل، بل إنها وفي مجدها السينمائي قدمت فيفي عبده معها كراقصة في أحد أفلامها، ومن ثم لم تجد غضاضة اليوم في أن يتصدر اسم فيفي شارة المسلسل.

وتقول فيفي لـquot;إيلافquot; أن العلاقة بينها وبين نبيلة عبيد أكبر بكثير من أن تتحدث فيما يتعلق بالأسماء، خصوصًا وأنها عندما طرح اسمها تحمست لها بقوة لوجود علاقة صداقة بينهما قائلة: quot;بلبلة دي حبيبتي وبلاش الاسئلة اللي تعمل مشاكل علشان العناوين المثيرةquot;.

كذلك رفضت نبيلة في اتصال مع quot;إيلافquot; الحديث عن كيفية كتابة الأسماء في الشارة، متسائلة عن السبب من السؤال وما سيضيفه إلى الجمهور، مؤكدة أنها لم تتحدث في الأمر إلى الآن مع المخرج، مضيفة: quot;تعودت أن لا اتدخل في تفاصيل العمل لأنها من مهام المخرج وعلاقاتي بكل من يشاركون في العمل جيدة وليس هناك أي خلافات وترتيب الأسماء أمر متروك لهquot;.

موقف نبيلة تشابه الى حد كبير مع موقف داليا البحيري والتي تشارك في بطولة مسلسل quot;في غمضة عينquot; مع المطربة أنغام في أولى تجاربها الدرامية، حيث اعترضت على السؤال متسائلة: quot;ماذا ستسفيد من السؤال؟ عندما اقدم على أي عمل اتفق على كافة التفاصيل الخاصة، وتفاصيل التعاقدات أمر خاص بي وليس من حق أحد آخر أن يعرف ماذا كتب في هذه العقودquot;.

وأضافت: quot;اسمي على الشارة لابد ان يتناسب مع مكانتي بالتأكيد ونادرًا ما اتحدث في الأمرquot;، مؤكدة أن شارة المسلسل ستخرج بطريقة ترضي الجميع وتناسب مكانة جميع المشاركين في المسلسل.