تظهر المغنية ناتاشا خان ذات الأصول الباكستانية، عارية على غلاف ألبومها الجديد quot;The Haunted Manquot;، وهو الاسم الذي جسدته ناتاشا بتصويرها وهي تحمل رجلا ًعارياً أيضا على كتفيها.


لندن: خضعت المغنية البريطانية ذات الأصول الباكستانية، ناتاشا خان، لجلسة تصوير تظهر خلالها عارية كلياً بهدف وضع الصورة على غلاف ألبومها الثالث quot;The Haunted Manquot;. صورة الغلاف التي التقطها المصور المشهور بأعماله المثيرة، الأمريكي ريان مكغينلي، يسيطر عليها اللونان الأبيض والأسود، وتظهر فيها خان وهي تحمل رجلاً عارياً أيضا على كتفيها، في إشارة منها إلى عنوان ألبومها The Haunted Manquot;quot; والمنتظر صدوره في الخامس عشر من أكتوبر ndash; تشرين الأول المقبل.

ناتاشا هي ابنة لاعب الإسكواش الباكستاني رحمت خان، معروفة بلقب quot;Bat For Lashesquot;، لأنها تشتهر بارتداء الملابس الغريبة، وبوضع مستحضرات التجميل الصارخة.

ومن جانبها، ترى ناتاشا خان أن أعمال ريان مكغنيلي المثيرة ما هي إلا تجسيد للطبيعة، إذ كتبت على موقعها الإلكتروني رسالة توضح فيها لمعجبيها أسباب تعاونها مع مكينغلي، قائلة:quot; خضعت لجلسة تصوير تحت إشراف ريان مكغنيلي المعروف بصوره الطبيعية، علما بأني سأظهر عارية وأحمل رجلا على كتفي على غلاف ألبوميquot;.

كانت ناتاشا قد أصدرت ألبومين خلال مسيرتها الفنية وهما quot;Fur And Goldquot;, وquot;Two Sunsquot;، وهما العملان اللذان رشحا لجائزة quot;ميركوريquot; الموسيقية، علما بأن ناتاشا خان قد فازت في العام 2010 بجائزة quot; Ivor Novelloquot; عن أغنيتها المنفردة quot;Danielquot;.