قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

على الرغم من تفضيل الفنانين لممارسة الطقوس الرمضانية إلا أن جزءًا منهم لن يتمكن هذا العام من الاستمتاع بذلك بسبب انشغالهم بالتصوير.


القاهرة: تتنوع طقوس الفنانين المصريين في رمضان ما بين الاستمتاع بالأجواء الرمضانية مع العائلة أو الانشغال في التصوير، فيما يفضل آخرون السفر للجلوس على رمال البحر في رمضان بسبب ارتفاع درجة الحرارة.

تؤكد الفنانة هند صبري في حديثها لـquot;إيلافquot; أنها تفضل أن تقضي رمضان في منزلها بعيدًا عن أي شئ بعيدًا عن تلبيةالعزومات او إقامتها، كما أنها تحب أن تتناول الكركديه وياميش رمضان وغيرها من الاكلات المرتبطة بهذا الشهر، مؤكدة أنها تشعر بأن هذا الشهر له قدسية خاصة فيما يتعلق بالعبادات والصوم والصلاة وغيرها من الطقوس الروحانية التي تحتاج إلى أن يكون الانسان بعيدًا بشكل جزئي عن الآخرين.

بدورها تؤكد ايتن عامر أنها تفضل أن تفطر مع عائلتها باستمرار وأن تخرج مع أصدقائها وأصحابها في الاجواء الرمضانية لكنها لم تستطع أن تفعل ذلك حتى الآن بسبب انشغالها بتصوير أعمالها الدرامية، مؤكدة أن العمل حرمها من الاستمتاع بهذه الطقوس حيث تنتهي من التصوير بنهاية رمضان كل عام تقريبًا.

نفس الأمر أكدته الفنانة الشابة دينا فؤاد حيث قالت أنها لن تنتهي من تصوير مشاريعها الدرامية الجديدة قبل يوم 20 رمضان مما حرمها من الاستمتاع بالجو الأسري، مشيرة إلى أنها تفضل أن تقضي الأيام الباقية مع أسرتها.

أما الفنانة المغربية جنات فسافرت إلى المغرب لكي تقضي رمضان مع عائلتها حيث لم ترتبط بأي حفلات أو إحياء خيام رمضانية، كما أجلت أي مشاريع جديدة حتى عودتها لتقضي أيام رمضان برفقة عائلتها لما لها من طقوس خاصة ترتبط بهذا الشهر.

بينما سافر الفنان عادل إمام إلى الساحل الشمالي للاستمتاع بالرمال وأمواج البحر بعد المجهود الذي بذله في مسلسله الجديد quot;فرقة ناجي عطا اللهquot; والذي انتهي من تصويره مع بداية شهر رمضان، حيث استمر التصوير لما يقرب من عامين بسبب تعدد مشاهد التصوير الخارجي فيه.

في ما سافرت الفنانة وفاء عامر لنفس المدينة لمتابعة مسلسلها الجديد quot;كاريوكاquot; حيث قررت قضاء فترة طويلة من رمضان هناك.

تؤكد الفنانة رانيا فريد شوقي أنها تتابع عددًا من الاعمال الدرامية التي تعرض على الشاشة التليفزيونية خصوصًا أنها انهت كافة ارتباطتها قبل رمضان حيث انتهت من تصوير مسلسلها quot;الصقر شاهينquot; في ما تتابع ردود الافعال حول مسلسلها quot;بنات في بناتquot;، مؤكدة أنها تعرضت لصدمة في بداية رمضان بسبب انفصالها عن زوجها الفنان مصطفى فهمي.