مشاهدو القناة السعودية الأولى هم على موعد مع جرعة من الكوميديا خلال رمضان من خلال مسلسل quot;ياتصيب ياتخيبquot;.


الرياض: انتهى المخرج السعودي، عبدالخالق الغانم، من تصوير مسلسل quot;ياتصيب ياتخيبquot; الذي سيعرض في شهر رمضان على قناة السعودية الاولى مع مجموعة من نجوم الفن.

وحول العمل وقصته تحدث المخرج بداية مؤكدًا أنه سعيد بالعودة للتلفزيون بعد غياب ثلاث سنوات من آخر عمل له، مشيرًا إلى أن قصة العملالواقعية الممزوجة بالكوميدية جعلته يختلق معالجة جديدة حتى تتلائم وقصة العمل.

ومن جانبه صرح منتج العمل راضي المهنا أن تفاعل اكثر من جيل في المسلسل سيساهم في بناء عمل يستحق الإشاده بجوار الرؤية الإخراجية المبدعة، والقصة الهادفة والأداء المميز، والحماس الذي يلمع بريقه في عيون المواهب الشابة، كل هذا يجبرني ويجبر جميع الفنانين أن يقدّموا كل ما لديهم لولادة عمل ضخم.

وتحدث الفنانون المشاركون في العمل بدورهم وعن طبيعة الشخصيات الكوميدية التي سيطلون بها على الجمهور في شهر رمضان وعلى رأسهم الفنان خالد البريكي الذي رفض الإفصاح عن دوره في المسلسل وترك الجمهور يشاهد ليحكم بنفسه لكنه شدد على أن الكوميديا في العمل تعتمد على كوميديا الموقف.

الفنان بشير الغنيم قال عن دوره: quot;أجسد في العمل شخصية جديدة لم يشاهدني فيها الجمهور من قبل، ووقوفي إلى جانب زملائي الأبطال أمر يزيد من طاقتي وإن شاء الله سيكون العمل فاكهة خفيفه ومفيده للمشاهدين خلال شهر رمضانquot;.

امّا على صعيد النجوم الشباب فأكد نجم ستاراكاديمي الفنان علي السعد انه سعيد بالمشاركة في هذا العمل، وأن العمل أعطاه فرصة مميزةلاسيما بعد مشاركته في أكثر من مسلسل في الآونة الأخيرة، وأكد ان المساحة المعطاة له في quot;ياتصيب ياتخيبquot; كبيرة ، وأن الكوميديا التي ستقدمهي هادفة بعيدة عن الإسفاف والتهريج والاستخفاف بعقول المشاهدين.

وذكر الفنان الشاب احمد الناجم أن مشاركته في هذا العمل تعتبر احد اهم الأمور في مسيرته المقبلة، حيث أكد ان فرصة الوقوف إلى جوار الأسماء الكبيرة لن تتكرر لاسيما ان العمل يضم نخبة كبيرة من النجوم التي حتماً سيكتسب الخبرة من خلال الإحتكاك بهم.

أمّا الفنان عبدالعزيز المليفي إمتدح دوره واكد انه كان ينتظر الفرصة التي تسمح له بالمشاركة في عمل كبير مثل quot;ياتصيب ياتخيبquot;، وذكر انه سيبذل قصارى جهده ليظهر العمل بصورة رائعه تلفت انتباه المشاهد.

يذكر أن العمل من تأليف سعد وعبدالعزيز المدهش، وإخراج عبد الخالق الغانم ويساعده عبدالله بالعيس، وتم اختيار طاقم الانتاج من دولة سوريا، وأبطال العمل هم يوسف الجراح، خالد البريكي، بشير الغنيم، حبيب الحبيب، محمد المفرح quot;ابومسامحquot;، راضي المهنا، إبراهيم الحساوي، سمير الناصر، جعفر الغريب، علي السعد، عبدالعزيز المليفي، احمد الناجم، وفي الغانم، عبدالباقي البخيت، سلطان المقبالي، وجراح الدوسري، والعنصر النسائي كان من نصيب هيفاء حسين، شفيقه يوسف، أمينه القفاص، ومن عمان الفنانه شمعه محمد، إضافة الى الفنانة أفنان فؤاد.