حلقة ساخنة جداً وتصريحات نارية وإعترافات خلالظهور المغنية المصريةساندي ضيفة في برنامج quot;أقر وأعترفquot; الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير.


القاهرة: تساقطت دموع الفنانة الشابة سانديفجأة عندما سألها شوبير عنالظلم الذي تعرضت له في حياتها، وأكدت أن سبب دموعها هو رفضها للظلم لن دون أن تخوض في تفاصيل.
ونفت ساندي ما تردد عن شعورها بالندم على الملابس التي ارتدتها في أعمالها المصورة وقالت: لست مطربة إغراء لكني أتابع خطوط الموضة العالمية وسني مازال صغيراً، وخلال الفترة الماضية غيرت من طريقة لباسي حتى ارضي جميع الأذواق.
وحول تعرضها للتحرش في حفل العجمي نظراً لإرتدائها هوت شورت قالت: هذا الخبر مفبرك تماماً وقمت برفع دعوى قضائية ضد المجلة التي اعترفت بوجود خطأ، خاصة لان الصورة التي انتشرت تؤكد أن احد المعجبين حاول مصافحتي أثناء تواجدي على المسرح، أما بخصوص الهوت شورت فهو يتناسب مع حفل الشاطئ خاصة لان الجمهور كان يرتدي ملابس بكيني.
ورفضت ساندي الاتهام الموجه لها بعدم تلقيها عروضاً من شركات إنتاج لذلك تنتج لنفسها وقالت: بالعكس تلقيت عروضاً كثيرة لكني فضلت أن أنتج ألبوماتي بنفسي حتى لا يتحكم في خطواتي أي شخص ويكفيني في النهاية انني كسبت حب جمهوري.
ونفت ساندي ما تردد حول حصول المطرب العالمي كارل وولف على مبلغ مالي كبير نظير مشاركتها في دويتو من المقرر طرحة ضمن ألبومها الجديد quot; أحسن من كتير quot; وقالت : لم ادفع مليماً لكارل ولف لكن الاستفادة متبادلة حيث أنة يسعى لكسب جمهور جديد في الوطن العربي خاصة لان جذوره لبنانية.
وفي نهاية الحلقة وجهه شوبير سؤلا لساندي فيما إذا كان مثلها الأعلى هو تامر حسني وهيفاء وهبي في الغناء فقالت: مثلي الاعلى في الغناء هو عمرو دياب.