تقدم والد النجم الراحل مايكل جاكسون بطلب إلى محكمة لوس أنجلوس من أجل إسقاط الدعوى المقدمة ضد الطبيب كونراد موراي والمتهم فيها بالقتل غير العمد لملك البوب.


لوس أنجلوس: طلب والد النجم الراحل مايكل جاكسون, جو جاكسون, الإثنين الماضي, من محكمة لوس أنجلوس إسقاط الدعوى المقدمة ضد الطبيب كونراد موراي والمتهم فيها بالقتل غير العمد دون إبداء أي أسباب, وهي الدعوى التي كانت تقدمت بها عائلة جاكسون ضد موراي في العام 2010 أي في الذكرى الأولى لوفاة ملك البوب.

كان جو جاكسون قد اتهم كونراد موراي بالكذب على المسعفين والأطباء بشأن إعطاؤه مادة البروبوفول المخدرة لإبنه مايكل جاكسون خلال الليل, فضلاً عن عدم توفيره السجلات الطبية الكافية حول صحة الأخير, علماً بأن تلك الإتهامات هي التي وجهت خلال محاكمة كونراد موراي العام الماضي.

ولم يكتف جو جاكسون خلال مقاضاته موراي بالإتهامات السابقة, بل طلب عندما رفع القضية تعويضات مالية جراء نقص الدعم والدخل المادي الذي كانت تحصل عليه العائلة أثناء وجود مايكل جاكسون على قيد الحياة, فضلاً عما تسببت فيه وفاة جاكسون من أضرار النفسية وإضطرابات العاطفية, وآلام لأفراد عائلته.

ومن جانبه, قال, تشارلز بيكهام, محامي كونراد موراي المحكوم عليه بالسجن أربعة سنوات و الذي ينتظر أبريل المقبل لتنظر المحكمة في الإستئناف الذي تقدم به, إن جو جاكسون وزوجته يتمتعون بالذكاء ولذلك طالبوا بسحب الدعوى المقدمة ضد موكلّي, فمن الأفضل للعائلة التركيز على حياة مايكل جاكسون وما قدم خلالها بدلاً من البحث والتركيز في أسباب وفاته.

وأضاف المحامي بيكهام, قائلا:quot; كونراد موراي يتألم أيضاً لوفاة مايكل جاكسون وقلبه مع عائلتهquot;, علماً بأن والدة مايكل جاكسون, كاترين, تعمل حاليا على مقاضاة شركة quot;AEGquot; لتنظيم الحفلات, بتهمة الإهمال وعدم الإهتمام بصحة مايكل جاكسون, وذلك بتعيينّها الطبيب كونراد موراي مشرفاً على صحة إبنها خلال مراحل إستعداده لإحياء سلسلة من الحفلات الغنائية قبل وفاته.