خرجت عدد كبير من الالبومات الغنائية من موسم عيد الفطر، بعد تأجيلها لأسباب متباينة، لتستقر السوق المصرية على إستقبال البومات أصاله، وائل كفوري، وعد البحري، وساندي.


القاهرة: على الرغم من إنتعاش الحفلات الغنائية في موسم عيد الفطر، إلا أن هذا الانتعاش لم ينعكس على الالبومات بعد أن تم تأجيلها لأسباب متباينة.
ففي القاهرة يقدم الفنان عمرو دياب حفلاً غنائياً بإستاد الهوكي، وهو الحفل الذي من المتوقع أن يحضره نحو 30 الف شخص حجزوا تذاكرهم فيه، فيما يغني محمد منير بالساحل الشمالي في نفس اليوم أيضاً، بالتعاون مع أحد شركات الاتصال المحمولة التي تعاقد معها إعلانياً مؤخراً في ثاني حفل تقوم الشركة بتنظيمه له.
ومن المقرر أن تقام حفلات غنائية في الفنادق والأماكن المفتوحة يشارك فيها عدد من المطربين منهم عصام كاريكا، رامي عصام، سامو زين، رامي صبري، ومحمود العسيلي.
وعلى مستوى الألبومات الغنائية، فإن سوق الكاسيت لن يستقبل سوى ثلاثة البومات هي quot;شخصية عنيدةquot; للمطربة أصاله، الذي تم تسريبه أمس عبر الانترنت، بالإضافة إلى البوم الفنان اللبناني وائل كفوري، والبوم quot;أحسن من كثيرquot; للمطربة الشابة ساندي، بينما تأجل البوم المطرب محمد حماقي لكي يتم إطلاقه في وقت لاحق نظراً لعدم إنتهائه منه بشكل كامل، كذلك الفنانة المغربية جنات التي لم تنته من البومها الجديد بعد.
كما خرج من سباق العيد كل من رامي صبري بتأجيل البومه، ومحمود العسيلي على الرغم من انتهائه بالكامل من اختيار الكلمات وتسجيلها، وتصوير البوستر الدعائي له، واستقراره على أغنية quot;دنيا جديدةquot; لتحمل إسم ألبومه، فيما تسبب عدم إنتهاء خالد سليم من إختيار باقي أغنيات البومه لخروجه من السباق.
كما خرج البوم غادة رجب الجديد من سباق العيد، كذلك البوم المطربة اللبنانية نانسي عجرم التي أعلنت مؤخرا أن إطلاق البومها سيكون بعد عيد الفطر بأسبوعين تقريباً.
وستقوم شركة عالم الفن باستكمال الحملة الدعائية لألبوم الفنان السوري سامو زين، والسورية وعد البحري اللذان طرحا خلال الأسابيع القليلة الماضية، حيث طرح البوم وعد قبل أسبوع تقريبا، بينما طرح البوم سامو زين قبل بداية شهر رمضان بفترة وجيزة.