تقطع الكاتبة لميس جابر عطلتها التي تقضيها مع عائلتها للمشاركة في مظاهرات 24 أغسطس المطالبة بدولة مدنية وحقوق متساوية في مصر.


القاهرة: أكدت الكاتبة والسيناريست، لميس جابر، أنها تستعد للمشاركة في مظاهرات يوم 24 أغسطس، وذلك بالرغم من قضاء أجازة في محافظة الإسكندرية مع زوجها الفنان يحيى الفخراني وأحفاده بعد الإرهاق الذي تعرض لهأثناء تصوير مسلسل quot;الخواجة عبد القادر quot;الذي عرض خلال شهر رمضان.

وقالت جابر أنها ستحرص على العودة من الإسكندرية قبل موعدالمظاهرات بيوم واحدا لتتمكن من المشاركة فيها والوقوف إلى جانب المتظاهرين المصريين الذين يطالبون بحقوقهم في دولة مدنية تساوي بين مواطنيها، وغيرها من المطالب المشروعة.

وأوضحت أن هذه الوقفه لها هدف أكبر وهو أن يعلم العالم أن مصر ليست فقط الإخوان المسلمين، وأن المصريين مازالو بقوتهم ولن ينساقوا وراء أي فصيل أو جماعة.

وأضافت أنها ستغادر في اليوم التالي من المظاهرة إلى الولايات المتحدة الاميركية في رحلة إضطرارية ترافق فيها زوجها على أن تبقي لمدة عشرة أيام.

وأكدت جابر أنها ستعود إلى القاهرة بعدها لتتابع مشروع quot;محمد عليquot; الذي يلعب الفخراني بطولته.

وكشفت انها قررت تحويلهإلى فيلم سينمائي بعد أن تعثر إيجاد منتج لتقديمه في صورة مسلسل بسبب ضخامة الميزانية المطلوبة، علمًا أن السيناريو الأصلي كان مجهزًا ليخرج في صورة فيلمومن المتوقع أن يخرجه نجلها شادي الفخراني.