تحضر الإعلامية دينا عبد الرحمن لبرنامج توك شو صباحي جديد تطل من خلاله على شاشة قناةCBC قريبًا، يشاركها في تقديمه الباحث السياسي الدكتور عمرو حمزاوي.


القاهرة: بدأت الإعلامية دينا عبد الرحمن التحضير لبرنامج توك شو صباحي تعود به إلى الشاشة التلفزيونية خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد أن تعاقدت مع قناةCBC أخيرًا، وشاركت في تغطيتها الانتخابات الرئاسية ضمن فريق المذيعين والسياسيين المنضمين إلى القناة التي أتمت عامها الأول الشهر الماضي.

وعلمت quot;إيلافquot; من مصادر خاصة داخل القناة أن البرنامج الصباحي لم يتم الاستقرار على اسمه بعد حيث لا يزال في مرحلة التحضير وتحديد الفقرات التي سيحتويها، إضافة إلى مدته وتوقيت عرضه في الصباح، علمًا بأن دينا ستكتفي بالظهور 4 أيام فقط من أصل 6 أيام سيقدم فيها.

وسيشارك الدكتور عمرو حمزاوي الباحث السياسي وعضو مجلس الشعب السابق في تقديم البرنامج يومين في الأسبوع بمفرده، بينما سيشارك دينا في التقديم خلال يوم واحد، على أن تقدم دينا الثلاثة أيام الباقية بمفردها، علمًا بأن البرنامج ينتظر الانتهاء من التحضيرات له كي يري النور في أقرب وقت.

الجدير بالذكر أن برنامج دينا عبد الرحمن على شاشة قناة التحرير توقف مع بداية العام الجاري بسبب خلافات في وجهات النظر بينها وبين إدارة القناة وتدخلهم في المحتوى الذي تقدمه.