قالت الراقصة المصرية دينا أنها لن تعتزل الرقص، متهمة الإعلامي محمود سعد بالتلون، وقناة quot;التتquot; بتشويه الرقص الشرقي.


القاهرة: أكدت الراقصة المصرية دينا على أنها لن تعتزل الرقص الشرقي مع وصول الأخوان إلى الحكم، كما أنها لن تغادر مصر، مشيرة إلى أنها ستسافر إلى الخارج لترقص إذ منعوا الرقص في مصر ولكنها إقامتها ستكون في وطنها.

وأضافت دينا خلال استضافتها في حلقة برنامج quot;لا تراجع ولا استسلامquot; الذي يذاع على شاشة قناة quot;سي بي سيquot; أنها لا تستطيع الحكم على الثورة المصرية حتى الآن مشيرة، إلى أنها تكره الكذب الذي يستخدمه البعض من أجل تحقيق بعض الاهداف السياسية، مثلما فعل الشيخ حازم صلاح أبو اسماعيل والذي ظل يرفض الاعتراف بجنسية والدته الاميركية من أجل الترشح في الانتخابات الرئاسية، كما قالت أنها ترفض التلون متهمة الإعلامي محمود سعد باعتباره أحد المتلونين.

وأكدت أنه في الخارج ينظر إلى الرقص الشرقي باعتباره فلكلورًا شعبيًا وليس نظرة دونية كما يحدث في مصر، مشيرة إلى أنقناة quot;التتquot; شوهت الرقص الشرقي بسبب سوء أداء الراقصات اللواتي يظهرن عبر شاشاتها وذلك على الرغم من إعجابها في البداية بفكرة تخصيص قناة لمتابعة الرقص الشرقي من خلالها.

وأشارت إلى أن طبيعة المجتمع المصري التي تقوم على التنوع لا يمكن أن تقبل بتقييد الفن وحرية الإبداع، مؤكدة أن تيارًا سياسيًا لا يمكن له أن يفرض نمط حياة معين على المصريين.

ولفتت دينا إلى أن منتجي السينما لديهم حالة من الترقب لما ستسفر عنه الأيام في ما يتعلق بالإنتاج السينمائي، موضحة أنها تقوم بتحضير فيلم سينمائي جديد سيطرح خلال عيد الفطر مع المنتج أحمد السبكي.