تحتفل الفنانة المصرية، نسمة محجوب، بألبومها الأول quot;هتقولي إيهquot;، وتسعى للعمل على غرار فنانات أخريات في التعاطي مع جمهورها.


القاهرة: تحتفل الفنانة الشابة، نسمة محجوب، نجمة ستار أكاديمي 8 اليوم بألبومها الأول الذي يحمل إسم quot;هتقولي إيهquot; فى فندق رمسيس هيلتون بحضور فريق عمل الألبوم الذي تعاونتفيه مع عددمن الشعراء والملحنين، وسيسبق الإحتفال مؤتمر صحفي تجيب خلاله نسمة على أسئلة الإعلاميين حول كواليس تحضير الألبوم.

وعن حجم مبيعات ألبومها الأول قال علاء محجوب والد نسمة الذي يتولى مهمة إنتاج الألبوم من خلال شركة quot;ميوزكا بروquot;، أن المبيعات جيدة وفقًا لإستطلاعات الموزعين بشكل يومي،خصوصًا فى ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلد، ووفقا لكلام الموزعين تمكن الألبوم من جذب الجمهور للتعرف أكثر على صوت وإختيارات نسمة محجوب خريجة ستار أكاديمي.

وعن الأغاني التي سيتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب أكد منتج الألبوم أن نسمة إختارت أغية بعنوان quot;هتقولي أيه quot; ولكن بعد طرح الألبوم تلقت نسمة ردود أفعال مختلفة من جمهورها، الذي رشح أغنان أخرى، لهذا قررت أن تستفتي جمهورها على الفيسبوك على غرار فنانات كبيرات مثل شيرين عبد الوهاب وأصالة.