إتهم المحامي المثير للجدل quot;نبيه الوحشquot; مقدمة برنامج quot;سمر والرجالquot; بأنها تخاطب غرائز الرجل وإنتقد المحطة التي تسمح بتقديم مثل هذه المادة الإعلامية في شهر رمضانوتوعد بالملاحقة القضائية.


القاهرة: أكد المحامى نبيه الوحش أنه لن يتراجع عن الملاحقة القضائية لمقدمة برنامج quot;سمر والرجالquot; الذى يتم عرضة على شاشة قناة quot;القاهرة والناسquot; وقال:من العيب أن يتم عرض مثل هذه البرامج الإباحية فى شهر رمضان الذي يعتبر أفضل شهر عند الله ويأتي مرة واحدة في العام ولكن هؤلاء الأشخاص الذين ليس لديهم حياء لايكتفون بأحد عشر شهراً لعرض أعمالهم المسفة والمحرضة على الرذيلة بل يطمعون فى الشهر الوحيد الذي ننتظرة كل عام.

وأضاف للأسف أشعر بالحزن وquot;القرف quot; من أغلب الأعمال الفنية ومن يقومون بتقديمها لآحتوائها على رقص، وعري، وقبلات، وشتائم، وألفاظ خادشة، و لكنى لم أقم بنفس الملاحقات القضائية لكثير من الفنانين الذين يروجون للفاحشة فى شهر رمضان لأنني كنت أتوقع أن الرئيس الجديد والنظام الذي يحكم مصر حالياً سيتصدى لمثل هذه الإعمال السيئة والمسفة.
وتوقعت أيضا أن المسؤولين سيحولون دون خروج مثل هذه الأعمال للنور، ولكن مع الأسف لم يحدث هذا بل فوجئنا أن الأعمال التي يتم عرضها في شهر رمضان هذا العام أكثر فجاجة من كل عام.
وأتساءل كيف يتم السماح لمذيعة كـ quot;سمر يسريquot; لتقوم بعمل حوار كامل مع الرجال عن الجنس لاتستهدف منه سوى إثارة الغرائز، وخدش حياء الأسرة المصرية في شهر رمضان الكريم، خاصة أنه ليس هناك أي هدف من البرنامج سوى مخاطبةquot; النصف التحتاني quot;عند الرجل.
كيف نصمت على عار كهذا بعد ثورة 25يناير المجيدة؟
وعلى الجانب الأخر ردت الإعلامية سمر يسري أنها لا تريد التعليق على كلام هذا المحامى وقالت هذا الكلام يحمل الكثير من المبالغات والاتهامات الغير حقيقية ولاتعبر عن برنامجي، لهذا سوف أكتفي بجملة quot;لاتعليقquot;
وعن تليقيها أى إستدعاءات أو أى شئ يؤكد وجود قضية لوقف برنامجها وملاحقتها
وأضافت: لم تصلني أي إستدعاءات والحمد لله البرنامج حقق نجاحاً كبيراً.
وحول ما تردد عن إستعدادها لتقديم نسخة جديدة من البرنامج أو جزء آخر يحمل عنوان quot;سمر والنساءquot;
قالت :لا ليس في خطتي الحالية تقديم نفس فكرة البرنامج لأتحاور فيها مع النساء، ولم أفكر فيها، ولكن كل ما حصل هو أنني في أحد اللقاءات الصحفية التي كنت أقوم بإجرائها إقترح علي أحد الصحفيين هذا الإقتراح فأجبت هذا وارد ولكن من الأنسب أن تقدم هذه الفكرة في شهر رمضان أيضاً ولكن بالنسبة لي لم أفكر فيتقديم quot;سمر والنساءquot;حتى الآن.