في خطوة مفاجئة أعلنت الفنانة حنان ترك اعتزالها التمثيل لتعارضه مع حجابها، وذلك في مداخلة هاتفية مساء امس خلال برنامج quot;أنا والعسلquot;، فيما سألتها الفنانة سمية الخشاب ضيفة الحلقة فيما إذا كان إعتزالها التمثيل لأنه حرام أم لا ؟


القاهرة:أعلنت الفنانة حنان ترك اعتزالها التمثيل بشكل نهائي بسبب تعارضه مع حجابها، فالمحجبة لا يجب أن يلمسها أحد على عكس ما يحدث معها في أعمالها الدرامية التي قدمتها بالحجاب، مؤكدة على أنها تشعر بأنها تساهم بفتنة الناس الذين يأخذونها قدوة لهم، وهي فتنة أكبر بكثير من وجهة نظرها.
وقالت حنان في مداخلة هاتفية مفاجئة لبرنامج quot;أنا والعسلquot; والذي استضاف الفنانة سمية الخشاب أن مسلسل quot;أخت تيريزاquot; سيكون أخر أعمالها حيث ستتفرغ لشخصية نونة الكرتونية التي تقدمها بصوتها وأن قرار الاعتزال جاء لكي تستريح من الصراع الذي بداخلها ما بين عملها الذي لا تعرف تنفيذه بالطريقة المضبوطة وربها الذي لم ترضيه بحجابها.
ووجهت الفنانة سمية الخشاب سؤالا للفنانة المعتزلة، هل القرار راجع لاقتناعها بأن التمثيل حرام؟، هو ما ردت عليه بأن كل شئ في الدنيا حلال وطريقة تنفيذه هي التي تحدد هل هو حلال أم حرام، مؤكدة على أن الأمر لا علاقة له بها بما إذ كان الفن حلال أم حرام لأنها ليست مفتي، فيما ظهر التأثر الشديد على وجه سمية الخشاب .
وأوضحت حنان أنها قررت التفرغ لرعاية أسرتها ووالدتها خلال الفترة المقبلة لافتة إلى أن قرار اعتزال التمثيل نهائي بالنسبة لها.
سمية تحدثت في الحلقة عن علاقاتها بمواطنتها غادة عبد الرازق والتي أكدت أنهما زميلات في المهنة لكنهن لا يتواصلن هاتفيا، كما نفت شائعة وجود خلاف بينها وبين الفنان محمود حميدة الذي تشارك معه في بطولة مسلسل quot;ميراث الريحquot;، فيما أكدت أن اعتذارها عن فيلم quot;شارع الهرمquot; كان لوجود بعض المشاكل في السيناريو وشعورها بأن الدور غير مناسب ولكن لم يتم استبعادها منه بسبب زيادة وزنها.