زار الإعلامي نيشان ديرهاروتونيان ومصم الازياء وليد عطالله دار رعاية المعوقين في الإمارات للترفيه واللعب معهم.


دبي: في خطوة نبيلة إنسانية وبهدف زرع البسمة على وجوه ذوي الإحتياجات الخاصة، زار مصمم الأزياء وليد عطاالله، والإعلامي نيشان ديرهاروتونيان دار رعاية المعوقين في مدينة العين في دولة الإمارات العربية المتحدة، وشاركا في الحفل الخاص الذي تنظمة الدار سنوياً وتنقلا في أرجاء المركز بين طلابه وشاركوهم اللعب والرسم وتعرفا عليهم عن قرب.

هذا وكان نيشان قد حضر خصيصاً من لبنان لهذا الهدف، على الرغم من أنه يصادف عيد ميلاده، وهو الذي إختار زرع البسمة على وجوه هؤلاء الناس الذي إعتبرهم جزءًا مهمًا من هذا المجتمع، حسب ما ذكره في مقدمة حديثه وتقديمه للحفل في أبو ظبي، وهو الأمر الذي إعتبره مهماً لكل شخصية تتمتع بحب الناس وبشهرة بين المجتمع.

من جهته، تبرع وليد عطاالله خلال مشاركته بريع فستانين لدعم المؤسسة الخيرية قامبإلباسهما الى إثنتين من طلاب الدار من ذوي الإحتياجات الخاصة، وقال: quot;ان عملية دعم هؤلاء الناس وإخلاطهم معنا في المجتمع أمر في غاية الأهمية، ولقد لمست بنفسي مواهبهم وقدرتهم على التعامل معنا بشكل جيد، وهو الأمر الذي ساعدني على التقرب إليهم أكثر خلال زيارتي للدار في العينquot;.

وقال: quot;لقد سعدت جداً عن مثل هذه المشاركات واتمنى تكرارها دائماًquot;، وأضاف: quot;تعلمت منهم الصبر، وهم عنوانه، فقد أدهشوني في إبداعم بأعمالهم الذين يقومون بها وتتطلب الدقة والتركيزquot;.