خالفت حلقة الفنانة ومقدمة البرامج quot;رزان مغربيquot; على شاشة تلفزيون الحياة في أول ظهور لها بعد أكثر من عام ونصف من الاحتجاب على خلفية الفيديو الجنسي المسرب لها جميع التوقعات حيث جاءت حلقة quot;باردةquot; بعيدة عن الأسئلة الساخنة التي انتظر الكثيرون إجابة لها .


القاهرة: على عكس التوقعات أن حلقة الأمس من برنامج quot;أنا والعسلquot; مع الإعلامي اللبناني نيشان ستكون ساخنة بكل المقاييس وربما الأكثر سخونة في حلقات برنامجه التي عرضت حتى الآن،لكونه يستضيف الفنانة quot;رزان مغربيquot; في أول ظهور إعلامي لها بعد أكثر من عام ونصف من تسريب فيديو جنسي لها على شبكة الإنترنت، إلا أن الإطلالة جاءت باردة إلى حد كبير ولم يخرج منها بأي تصريحات ساخنة مكتفياً بلقاء تقليدي في توقيت غير تقليدي بالنسبة لها.
الحلقة التي أذيعت على شاشة قناة الحياة 2 مساء أمس على الهواء كانت مسجلةلتواجد نيشان في حفل عيد الجيش الذي أقيم في مركز البيال ليل أمس، لم تتطرق رزان فيها للحديث عن الشريط الفضيحة بشكل واضح وصريح وإنما اكتفت بالتلميح وكذلك مقدم البرنامج حيث تحدث عنه بشكل متقطع، وقالت إجمالاً إن أسرتها ساندتها، وإن والدها ووالدتها وشقيقها وقفوا الى جانبها بعد موضوع الفيديو المسرب، كما أن والدها قال لها إنه يعرف كيف قام بتربيتها.
وأوضحت أن أمها خافت عليها، بينما لم تعر عائلتها أي اهتمام للموضوع، وقدمت اعتذارًا لوالدها بسبب أخطائها والتي يبحث عنها الاخرون، فيما لم تجب بحسم على سؤال هل هي متزوجة ام لا، حيث بارك لها مقدم البرنامج عندما قالت له انت تعرف ما في الصدور.
وأكدت أنها دائما تشعر أنها ظلمت نفسها بسبب البساطة والصدق في طبيعتها حيث تقوم بفعل الخير والتعامل بشكل طيب مع الناس في الوقت الذي يقوم فيه البعض بتفسير الأمر بشكل خاطئ وأنها تقوم أيضا بمساعدة الناس ومسامحة كل من اخطأ في حقها مؤكدة أنها شخصية متصالحة مع نفسها.
وكشفت عن أن هناك برنامجين ستقوم بتقديمهما، أحدهما على شاشة قناة المستقبل اللبنانية وينطلق نهاية الشهر الجاري مع عيد الفطر المبارك والاخر عبر شاشة قناة الحياة وسيكون برنامجا من إنتاج ضخم موضحة أنها تشعر بالتفاؤل في حياتها.