نفتالمقدمة رؤى الصبان معرفتها بحقيقة الخلاف بين الفنان خالد عبدالرحمن والفنانة أحلام، ومن جهة أخرى عبرت عن صدمتها من تخلف الفنانة ديانا حداد عن لقائها.


دبي: حققت حضوراً وانتشاراً لافتاً خلال فترة زمنية قصيرة، وذلك من خلال النجاح الذيلاقته في البرامج التي قدمتها في مجالات عدة.

منذ فترة خاضت رؤى الصبان عالم التمثيل واشتركت في بطولة عدة أعمال درامية كان أخرها quot;صباياquot; الجزء الرابع الذي عرض في شهر رمضان.

ماذا قالت رؤى لـ quot;إيلافquot; عن تقديمها لحفلات quot;ليالي دبيquot;، وتجربتها في quot;صباياquot;، وأسباب ابتعادها عن التقديم عن الإعلام التفاصيل في السطور التالية.

كيف تقيمين تقديمك لحفلات ليالي دبي الأخيرة التي أقيمت خلال أيام عيد الفطر ؟
على الرغم من أن تقديم الحفلات لا يستغرق إلا دقائق معدودة على خشبة المسرح،لكن quot;ليالي دبيquot; أضاف لي الكثير سواء فنياً أو إعلامياً، لاسيما وأن المسؤولين في هذه الحفلات لا يختارون إلا المذيعات اللواتي يمتلكن مواصفات خاصة، فيكفيني أنه وقع الاختيار علي.

وكيف وقع الاختيار عليك ؟
بعد النجاح الذي حققته أثناء تقديم مهرجان دبي للتسوق، جاء ترشيحي لتقديم حفلات quot;ليالي دبيquot;.

في كواليس الحفلات حدث بعض المشكلات مع الفنانين، أهمها مشكلة أحلام وخالد عبد الرحمن.. فما رأيك فيما حدث ؟
اعتقد أن عدم تواجههما مع بعضهما البعض، جعل المشكلة تتفاقم وتأخذ أكبر من حجمها، خصوصاً وأن كل واحد منهما أخذ الإعلام منبراً للتعبير عن وجهة نظره، من دون أن يلتقيا، الأمر الذي أصبح مادة دسمة للصحافيين، فهذه المجلة تكتب وتلك الجريدة تنشر، وهما لا يفعلا شيئاً إلا القراءة، لذا كبر الموضوع بينهما وهو في الأساس صغيراً ومن الممكن حله في جلسة واحدة، وعن نفسي أرى أن خالد عبد الرحمن فنان راقٍ ومحترم جداً، وأيضاً أحلام فنانة لها مكانتها وجمهورها الكبير جداً، لكن لا أعرف ماذا وقع بينهما؟

علمنا أيضاً أنك انزعجت من الفنانة ديانا حداد ؟
quot;مقاطعةquot;.. وكيف عرفتم، فعلاً الصحافة لا يخفى عليها شيء.

هلا حدثتنا عن الموقف الذي حدث بينك وبين ديانا حداد ؟
بطبيعتي أنا إنسانة أحب احترام المواعيد، ودقيقة جداً فيها، وأتضايق كثيراً عندما لا يتعامل معي الشخص الأخر بالمنطلق نفسه، فأثناء الحفلات انتهزت فرصة وجود الفنانين حتى أجرى معهم مقابلات تلفزيونية خاصة ببرنامجي الجديد الذي من المقرر أن يعرض في شهر أكتوبر المقبل، وقبل حفل ديانا اتفقت معها على إجراء لقاء للبرنامج وحددنا الموعد، لكنني تفاجأت بتأخرها عن الموعد أكثر من نصف ساعة، ومن ثم اعتذرت عن إجراء المقابلة نظراً لأنها تشعر بتوتر وقلق، الأمر الذي جعلني ألغي المقابلة نهائياً.

لكن من المعروف عن ديانا أنها تحترم الإعلام بشكل كبير ؟
من الممكن أن ألتمس العذر لفنان حدث معه ظرف معين، لكن تأخير ديانا علي وعلى جمهورها أيضاً غير مبرر، خصوصاً وأنها كانت متواجدة في البروفات منذ الساعة السادسة تقريباً، فلا أنكر أنني أحب ديانا كثيراً وكنت أريد إجراء مقابلة مميزة معها لكن كانت صدمة كبيرة لي فيما فعلته.

وما هو الحفل الذي حقق نجاحاً كبيراً بين الثلاث حفلات، ومن الفنان الذي تألق في quot;ليالي دبيquot; ؟
بحكم رأي الجمهور كانت حفلة حسين الجسمي وميريام فارس هي الأنجح، وبالنسبة لي كان الجسمي أكثر الفنانين تألقاً.

بعيداً عن quot;ليالي دبيquot;.. كيف تصفين تجربتك في مسلسل quot; صباياquot; الجزء الرابع ؟
لقد تشرفت بالاشتراك في quot;صباياً الجزء الرابعquot; خصوصاً أن المسلسل حقق نجاحاً في أجزائه السابقة، وله شعبية وجمهور كبير، كما تشرفت أيضاً بالعمل مع بطلات العمل الأخريات وهن جيني أسبر وكنده حنا وديمة بياعة وبريجيت ياغي، ةعلى الرغم من أن المسلسل كوميدي خفيف إلا أنه أضاف لي الكثير، لاسيما أني خضت تجربة تجسيد الأدوار الكوميدية حتى لا أحبس نفسي في قفص واحد.

وهل لديك مشروعات درامية أخرى ؟
من المقرر أن اعقد جلسة عمل مع quot;MBCquot; خلال الأيام المقبلة، حيث رشحوني للاشتراك في بطولة عمل درامي جديد، لكنني لا أعرف تفاصيله حتى الآن.

ألا ترين أنك ابتعدت كثيراً عن مجال التقديم ؟
بالفعل، لكنني لا استطيع أن أترك الإعلام نهائياً، خصوصاً وأنه المجال الذي درسته والمهنة الرئيسة لي، فأنا في النهاية الإعلامية رؤى الصبان، مهما حققت من نجاحات في التمثيل، وانتظروا عودتي القوية مع قناة quot;سما دبيquot; في برنامج فني منوع سيعرض أوائل شهر أكتوبر، لم اختر اسم له بعد لكنه سيكون من البرامج
المميزة