قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

اتفقت النجمتان ناعومي هاريس وبيرينيس مارلو اللتان تؤديان دوري البطولة النسائية في فيلم quot;SKYFALLquot; الجديد، على أن دانيال كريغ الذي يقوم بدور جيمس بوند، رجل فريد ورائع ولا يمكن مقاومته.


لوس أنجلوس: أصدرت الشركة المنتجة للجزء الجديد من سلسلة أفلام جيمس بوند، والذي يحمل عنوان quot;SKYFALLquot; ، والمنتظر عرضه في التاسع من نوفمبر- تشرين الثاني المقبل، شريط فيديو من الكواليس، تم التركيز فيه على النجمتين ناعومي هاريس, وبيرينيس مارلو اللتين تؤديان البطولة النسائية في الفيلم.

وقالت الممثلة البريطانية، ناعومي هاريس، التي تقوم بدور حبيبة بوند وتدعىquot;إيفquot; في الفيلم، quot;شعرت بأنني فتاة سيئة عندما أحببت جيمس بوند لأنني أعمل في المخابرات السرية quot;MI6quot; التي تحرم العلاقة بين عميلين. علماً بأن quot;إيفquot; تدرك بأن قصة حبها لبوند لن تنتهي كما يجب نظراً لتضارب المصالح.

ناعومي التي كشفت لمجلة quot;Empirequot; عن عشقها للرجال ذوي البشرة السمراء, قالت عن دانيال كريغ :quot; بأنه رجل لا يقاوم, فهو ذكي جداً, وغامض, وهناك دائماً جانب غير معروف في حياته, وتلك الصفات هي التي تجذبني في الرجالquot;.

أما الممثلة الفرنسية بيرينيس مارلو, فتاة جيمس بوند الثانية في فيلم quot; SKYFALLquot; إذ تؤدي شخصية quot;سيفيرينquot; الغامضة, فأكدت خلال حفل مجلة quot;GQquot; لأفضل رجل للعام:quot; بأن التصوير كان صعباً وفريداً, لكنني استمتعت به ، ولا أستطيع الإنتظار حتى أعرف ردود أفعال المتابعين لأفلام جيمس بوند عن دوريquot;.

ووصفت بيرينيس quot;دانيال كريغquot; بالرجل الرائع، وقالت لصحيفة quot;The Sunquot; :quot; هو رجل فريد لديه حس فكاهي، وأدركت ذلك بعد عملي معه، فأنا كنت أظنه رجلاً مملاً، وهذا فعلياً غير صحيح, فهو رجل مثير وجذابquot;.

كما نصحتالقرّاء بألا يتعرفوا على شخصية أحد عن طريق الصحافة, وأضافت في حديثها مع quot;The Sunquot; :quot; ما تقرأونه في المجلات ممل، ويظهر بعداً واحداً من شخصية الفرد, فمثلاً عندما تلتقون بكريغ ستجدونه ذا طبيعة رائعة, ولطيفاً جداً على عكس ما تصوره الصحافة في بعض الأحيانquot;.
فيهذا الجزء من السلسلة يتعرض ولاء بوند للسيدة أم (جودي دينش) للإختبار، حيث يعود ماضيها ليطاردها، وعلى بوند أن يلاحق ويدمر مصدر التهديد مهما كانت فداحة الخسارة الشخصية بالنسبة له.
كل ذلك يحدث عندما تتعرض آخر مهمة لبوند للفشل الذريع ويتم الكشف عن هويات عملاء جهاز M16 حول العالم، ويتعرض المقر للهجوم تضطر دينش لنقل موقع الوكالةالى مكان آخر.
هذه الأحداث تتسبب بإهتزاز مكانتها ويتعرض منصبها للخطر من قبل غاريث مالوري رئيس الجهاز الجديد. فتشعر بأنها مهددة من الداخل والخارج، ويلحق بوند بأثر سيفيرين الفتاة الغامضة التي تبدو دوافعها غير معروفة، تعاونه في ذلك زميلته إيف.

شاهد الفيديو من كواليس الفيلم