أعربت الفنانة الشابة، ناهد السباعي، عن سعادتها بتكرار التعاون مع المخرج يسري نصر الله للمرة الثانية، فيما قالت أنها تنتظر عرض فيلمها الجديد quot;ساعة ونصquot; الذي تشارك فيه مع عدد كبير من الفنانين.


القاهرة: قالت الفنانة الشابة، ناهد السباعي، أن ترشيحها لفيلم quot;بعد الموقعةquot; جاء من خلال المخرج يسري نصر الله الذي سبق وتعاونت معه في أول أعمالها السينمائية quot;إحكي يا شهرزادquot; الذي قدِّم قبل سنوات، لافتة إلى أنها تتمني استمرار التعاون بينهما.

وأضافت في تصريحات لـquot;إيلافquot; أن شخصية فاطمة التي جسدتها في الفيلم جعلتها تذهب لمنطقة نزلة السمان قبل بدء التصوير للجلوس مع السيدات في المنطقة والتعرف على طبيعة حياتهن، خصوصًا وأن الفيلم قائم على الارتجال في المقام الأول، مشيرة إلى أن الدور عندما قدم لها كان مكتوبًا في معالجة درامية مدونة بـ 5 صفحات.

وأشارت إلى أن اختيار موقعة الجمل والحديث عن منطقة نزلة السمان في العمل هدفه إنساني، فالفيلم يتحدث عن فئة من المجتمع لم يتم التطرق إليها والاهتمام بوجهة نظرهم وعرضها حيث يقدم معلومات كانت غائبة عن فئة كبيرة من الجمهور من خلال التركيز على الجوانب الإنسانية في حياة مجموعة من البشر يعيشون بمنطقة نزلة السمان.

وأوضحت أنها لم تتصوَّر أن تسير على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي الدولي مع أسرة الفيلم خلال مشاركته في المسابقة.

ولم تنكر ناهد حزنها لخروج الفيلم من دون جوائر في مهرجان السينما الأوروبية الذي أقيم أخيرًا، لافتة إلى أن ردود الفعل التي جاءت من الجمهور والنقاد ولجنة التحكيم كانت إيجابية للغاية.

وقالت السباعي أنها تنتظر عرض فيلمها الجديد quot;ساعة ونصفquot; الذي انتهت من تصويره منذ فترة، موضحة أن منتج العمل أعلن أنه سيقوم بطرحه قريبًا لاسيما أنه كان يبحث عن موعد مميز نظرًا لطبيعة الفيلم المختلفة والذي يشارك فيه عدد كبير من الفنانين.

وأوضحت أنها ستقوم باستئناف تصوير دورها في مسلسل quot;ذاتquot; مع الفنانة نيللي كريم بعدنا بقي لها شهر تقريبا للإنتهاء من تصوير العمل بالكامل، وذلك بعد توقف التصوير عقب استبعاد العمل من خريطة العرض الرمضاني.