تألَّقت الفنانتان، آمال ماهر وأمينة، في حفلات ليلة رأس السنة، فيما أحيا الفنان وائل جسار حفلتين في القاهرة.


القاهرة: حالت الظروف السياسية التي تمرّ بها مصر دون أن تشهد القاهرة وشرم الشيخ حفلات غنائية ضخمة على غرار ما كان يحدث قبل الثورة المصرية، واكتفت غالبية الفنادق بالإحتفال بالعام الجديد على أنغام الموسيقى التي يشغلها دي جي، وذلك تخوفًا من الخسائر المالية التي قد تلحق بهم في حال إلغاء أي حفلة مقرَّرة مسبقًا.

وغاب عن القاهرة غالبية نجومها، فيما تألق الفنان وائل جسار الذي قدم حفلتين الأولى في فندق كونكورد السلام والثانية في كونراد. وقدَّم جسار في الحفلين مجموعة من أغانيه المميزة منها quot;كل دقيقة شخصيةquot;، quot;مشيت خلاصquot;، quot;غريبة الناسquot;، وسط تفاعل قوي من الجمهور.

وكذلك تألَّقت الفنانة الشابة آمال ماهر في حفلها الوحيد في فندق كونراد، وقدمت مجموعة كبيرة من أغاني ألبومها quot;أعرف منينquot; ومنها quot;رايح بيا فينquot;، quot;اتقي ربنا فياquot;، وquot;من السنة للسنةquot;، إضافة إلى أغنيتي quot;لولا الملامةquot; للسيدة ورده، وأغنية quot;موعودquot; للفنان عبد الحليم حافظ.

وتلقت آمال العديد من باقات الورد خلال غنائها على المسرح من الجمهور الذي تفاعل مع أغانيها، كما حرصت على التقاط الصور التذكارية مع الجمهور بعد انتهاء وصلتها الغنائية.

إلى ذلك، شاركت المطربة الشعبية أمينة في ثلاث حفلات، بدأتها في فندق كونكورد السلام، ثم انتقلت إلى فندق كونراد، واختتمت السهرة داخل مركب السرايا، وقدمت مجموعة من الأغاني الشعبية منها quot;بشويش علياquot;، quot;أخيرًا تجوزتquot;، quot;الحنطورquot; وغيرها، فيما رافقتها فرقة للفنون الشعبية خلال وجودها في مركب quot;السراياquot;.

وشاركت الفنانة اللبنانية نيكول سابا في حفل فندق كونكورد السلام حيث اختتمت سهرة رأس السنة، وقدمت مجموعة من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور منها quot;هفضل احلمquot;، وquot;فارس أحلاميquot;، في أولى حفلاتها الغنائية في القاهرة بعد تأجيل أكثر من حفل لها خلال الفترة الماضية، وشارك في الحفل نفسه الفنان مصطفى كامل الذي قدم مجموعة من المواويل والأغاني الشعبية.

فيما قدمت المطربة الشعبية بوسي مجموعة من الحفلات الغنائية داخل عدة كافيهات في منطقة المهندسين التي تنقلت بينها.