تعجب النجم الشاب دانيال رادكليف من الإنتقادات التي تعرض لها بسبب أدائه مشاهد جنس مثلية ضمن أحداث فيلمه الجديد (اقتل أعزاءك) والذي عرض لأول مرة ضمن فاعليات مهرجان صندانس السينمائي مؤخراً.


كاليفورنيا: يؤدي بطل فيلم هاري بوتر الشهير دانيال رادكليف دور الشاعر ألين جنسيبرج الذي يمارس الاستمناء ويعيش علاقات مثلية، في فيلمه الجديد quot;Kill your Dealingsquot;، واعتبر البعض أن الدور كان صادماً لأنه أجرأ ما قدمه رادكليف منذ بداياته في عالم التمثيل.

وتعجب بدوره من هذا الهجوم في حديثه لقناة إم تي في، قائلاً إنه لا يكترث مطلقاً لتلك الإنتقادات وتساءل عن سر قبول الناس المشاهد الجنسية العادية، ورفضهم المشاهد الجنسية المثلية، وأكد أن كلاً منهما لا تختلف عن الأخرى، وأشار إلى أن مشاهد الجنس بين المثليين ليست صادمة كما يرى البعض.

وأوضح رادكليف أن الجرأة التي ظهر بها في هذه المشاهد ليست غريبة عليه، ولكن يبدو أن الناس قد نسوا أنه بدأ على مسارح برودواي وأنه قدم مشاهد في رواية (إيكوس) كان عارياً فيها تماماً، ولذلك إذا أخبره أحد أنه مصدوم من مشاهده في فيلمه الجديد فإن رادكليف يسأله: هل شاهدت دوري في مسرحية إيكوس؟!

وأشار رادكليف إلى أنه لم يكن يشعر بالحرج أثناء أدائه مشاهد الجنس المثلي في الفيلم، وبرر ذلك بأنه لم يكن لديه وقت ليشعر بذلك، لأن تصويرها كان يتم في وقت قصير ربما ساعة أو ساعة ونصف؛ فكان يريد أن ينتهي منها في الوقت المحدد، ولم يكن يفكر في أي شيء آخر.

الجدير بالذكر أن رادكليف من مؤيدي حقوق مثليي الجنس بقوة كما أنه يدعم منظمة تريفور وهي منظمة غير ربحية تعمل على مساعدة المثليين والمتحولين جنسياً في التغلب على المشاكل النفسية والإجتماعية التي قد تدفعهم للانتحار.

شاهد فيديو للقاء كادر الفيلم مع هوليوود ريبورتر