أكدت النجمة ميغان فوكس لمجلة quot;Esquirequot; أن صخب هوليوود يجعلها تفتقد الهدوء الذي تتمناه، مشيرة إلى أنها تحرص دوماً على التردد إلى الكنيسة للتمتع بالأمان الذي تبحث عنه.


لوس أنجلوس: تصنيف الجمهور للنجمة ميغان فوكس على أنها quot;نجمة إثارةquot; وquot;رمز للجنسquot; أصابها بالانزعاج، إذ صرحت لمجلة quot;Esquirequot; أنها تريد الإبتعاد عن الأضواء حتى تتخلص من تلك الصفات التي تلاحقها وتجعلها تشعر بالعجز، قائلة: quot;أشعر وكأني لا أستطيع أن أفعل شيئًا سوى أن أكون إمرأة مثيرةquot;.

ميغان فوكس التي تختبر مشاعر الأمومة حالياً لأول مرة، اعترفت في حوارها مع quot; Esquirequot; أنها تفتقد للأمان والهدوء بسبب صخب حياة النجومية في هوليوود، وأوضحت أنها لا تجد الطمأنينة عندما تختلي بنفسها بل تعثر عليها عندما تذهب إلى الكنيسة وتتقرب من الله عبر قراءة الإنجيل، وقالت: quot;تربيت على أن الأمان نجده بين يدي اللهquot;.

رغبة ميغان فوكس في التغيير، لم تقتصر على محاولاتها الإبتعاد عن صفات الإغراء والإثارة، فهي قررت أيضًا إزالة وشم مارلين مونرو عن جسدها، وقالت: quot;بدأت القراءة عن مارلين مونرو وأدركت مدى الصعوبات التي واجهتها في حياتها، وأنا عندما خططت لمستقبلي لم أرد أن تكون مراحل ذلك المستقبل سلبية كالتي مرت بها مونروquot;.