تظهر النجمة إيما ستون شبه عارية على غلاف مجلة quot;Wquot;، إذ ارتدت حمالة صدر سوداء لتكشف عن جمالها الطبيعي ولتؤكد أنها تستطيع أن تكون فتاة مثيرة .

لوس أنجلوس: يبدو أن النجمة الشابة إيما ستون لم تعد تخجل من التعري أمام عدسات المصورين، إذ أنها خضعت لجلسة تصوير لصالح مجلة quot;Wquot;، تظهر فيها شبه عارية مرتدية فقط حمالات صدر سوداء في إحدى صورها، وفي صور أخرى ارتدت ثوباً قصيراً من الجلد الأسود يغطي أجزاء بسيطة من جسدها، علماً بأنها لم تضع الكثير من مستحضرات التجميل لتُظهر جمالها الطبيعي.
ستون التي إعتبرت أن ظهورها بالملابس الداخلية على غلاف مجلة quot;W' يرجع إلى إعتيادها الأمر بعد مشاركتها في فيلم quot;Gangster Squadquot;، والذي تطلب دورها فيه ارتداء تلك النوعية من الملابس ، قالت:quot; أصبحت أرتدي يومياً تلك النوعية من الملابس الداخلية حتى أتقمص الشخصية التي أقدمها في الفيلمquot;، مشيرة إلى أن تلك الصور التقطها المصور غيرجين تيللير المشهور بتعاونه مع المصمم مارك جاكوب.
حوار إيما ستون مع مجلة quot;Wquot;تضمّن تصريحها بأنها تعشق فيلم شارلي شابلن quot; City Lightsquot;، إذ قالت :quot; في كل مرة أشاهد ذلك الفيلم أبكي في نهايته، فالفيلم يحمل الكثير من المعاني، فضلاً عن كونه فيلماً رومانسياً رائعاًquot;.
وفي الوقت الذي أكدت فيه إيما ستون (24 عامًا) خلال حوارها مع quot;Wquot; أنها تريد الابتعاد عن دور الفتاة المراهقة واتباع نهج جديد تظهر فيه كامرأة ناضجة ومثيرة، صرحت ستون بأنها تريد التزام الجدية في معظم إطلالاتها، علماً بأنها استغلت حوارها مع المجلة لتؤكد أنها لم تكن ثملة عندما صعدت على المسرح، وقدمت، بمشاركة بين ستيلر، جائزة أوسكار أفضل مؤثرات بصرية العام الماضي.