توفي أمس والد الإعلامية المصرية منى الشاذلي بعد تعرضه لأزمة قلبية ودفن في مقابر العائلة.


القاهرة: توفي صباح أمس والد الإعلامية منى الشاذلي، السيد محمد محمود الشاذلي إثر إصابته بأزمة قلبية حادة، وشيعت جنازته ودفن في مقابر العائلة في نفس اليوم، علمًا أن الاعلامية المصرية غابت عن تقديم برنامجها quot;جملة مفيدةquot; مساء أمس.
ومن المقرر أن يقام العزاء بمسجد الشرطة في منطقة 6 أكتوبر يوم الثلاثاء المقبل، فيما أصدرت مجموعة قنوات MBC مصر بيانًا مقتضبًا عبر صفحتها على الفايس بوك نعت فيه الراحل وقدمت العزاء للإعلامية التي تطل على شاشتها عبر برنامج quot;جملة مفيدةquot;.
وقال مدحت حسن المسؤول الاعلامي للقناة في تصريح خاص لـquot;إيلافquot; أن البرنامج سيتوقف لمدة يومين أو ثلاثة على أبعد تقدير نظرًا للظرف الإستثنائي الذي تمر به منى، مؤكدًا أنه لن تتم الإستعانة بأحد من الإعلاميين الآخرين لتقديم البرنامج، لأن غيابها عن الشاشة لن يطول. هذا وستقوم القناة ببث تغطيات خاصة للوضع في الشارع المصري خلال فترة برنامج الشاذلي إلى أن تعود لتقديمه من جديد على شاشتها.
الجدير بالذكر أن برنامج quot;جملة مفيدةquot; هو برنامج حواري تقدمه يومياً من السبت إلى الاربعاء على شاشة القناة يناقش أهم الأخبار والأحداث في مصر بجانب لقاءات مع المشاهير.
وهو البرنامج الوحيد الذي يتناول الشأن السياسي المصري بتعمق عبر القناة الوليدة التي إنطلقت في نوفمبر الماضي.