كشفت الفنّانة رانيا يوسف حقيقة الخلاف بينها وبين المنتج أحمد السّبكي حول مبلغ 100 ألف جنيه حصلت عليه عربون عمل درامي لم ينتجه لاحقًا، مشيرة إلى أن النقابة أصدرت قرارًا لصالحها نظرًا للعقد المبرم بينهما.


القاهرة: قالت الفنانة رانيا يوسف أنها رفضت رد 100 الف جنيه حصلت عليه من المنتج أحمد السبكي عربوناً عن مسلسل quot;نيران صديقةquot; الذي لم ينتحه لاحقًا التزامًا منها بما ورد في العقد بينهما، حيث كتب السبكي بندًا إضافيًا ينص على أنه في حال عدم إنتاج المسلسل في 2012 لا يرد العربون ويضاف لأجرها في أي تعاون مقبل بينهما.

وأضافت رانيا في تصريحات خاصة لـquot;إيلافquot; أن الشكوى التي تقدّم بها السبكي أمام نقابة السينمائيين صدر قرار فيها لصالحها حيث أنصفتها النقابة التزامًا بما ورد في العقد بينهما، خصوصًا أن البند الذي أضيف ويتضمّن حصولها على العربون كتبه السبكي بخط يده.

وأوضحت أنها لا تقبل الحصول على أموال من أي منتج من دون وجه حق حيث سبق ووقعت عقد عمل فني مع المنتج أمير شوقي وبعدما حصلت على العربون لم يكتمل المشروع وأعادت له أمواله التزامًا منها بنص العقد المبرم بينهما.

وأكدت رانيا أنها تقوم حاليًا بتصوير المشاهد الداخلية لمسلسلها الجديد quot;نيران صديقةquot; الذي ينتمي لأعمال البطولة الجماعية وبدأت تصويره قبل 3 أيام في أحد الديكورات الرئيسية التي سيستغرق العمل بها حوالي 6 أسابيع.

وأضافت أن طبيعة العمل فرضت على الأبطال الستة هي ومنه شلبي وكنده علوش وعمرو يوسف ومحمد شاهين وظافر عابدين، وهم يقضون فترة طويلة في التصوير من الصباح الباكر وحتى السّاعات الأولى من فجر اليوم التالي وهو ما جعلها متفرغة تمامًا لتصوير المسلسل.