قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

حرصت النجمة جينيفر لوبيز على صنع حلوى عيد ميلاد توأميها ماكس وإيمى بنفسها، علماً بأنها تعمدت نشر صور تلك الحلوى على صفحتها على quot;تويترquot; لتسليط الضوء على موهبتها وجهودها.


لوس أنجلوس: يبدو أن النجمة جينيفر لوبيز تتمتع بتعدد مواهبها، فبجانب عملها في الغناء، والتمثيل، والرقص، حرصت على أن تصنع بنفسها حلوى quot;الكاب كيكquot; إحتفالاً بعيد ميلاد توأميها أيمي وماكس يوم الجمعة الماضية.

لوبيز التي نشرت صوراً للحلوى التي أعدتها بمناسبة عيد ميلاد طفليها الخامس على صفحتها على موقع quot;تويترquot;، أكدت أنها شعرت بسعادة كبيرة عندما انتهت منها، قائلة:quot; صنعت الحلوى ليأخذها أطفالي معهم إلى المدرسة, وأنا أشعر بفخر شديد وسعادة لما قمت بهquot;، موضحة أن نشرها صور الحلوى التي استخدمت في تزينها اللونين الأزرق والوردي على quot;تويترquot; كان بهدف عرض مجهودها على جمهورها.

يذكر أن إيمي وماكس هما أبناء لوبيز من زوجها السابق مارك انتوني، علماً بأنها قد نشرت مؤخراً صورة تجمعها وأطفالها بأنتوني أثناء حفل عيد ميلاد الابن الأكبر لمارك من زوجته السابقة ملكة جمال الكون، ديانارا توريس، وكان ذلك في الخامس من فبراير الجاري.

هل تعتقد أن الأمومة تفقد النجمة اللاتينية صفة الإثارة ؟