جدّد الفنان ماجد المهندس عقده مع شركة quot;روتاناquot; بعدما تردّدت في الفترة الأخيرة أخبار عن عروض يدرسها مع شركات أخرى.


دبي: استمراراً لمسيرة النجاح التي بدأت قبل ثماني سنوات، ها هي شركة روتانا تجدّد عقد التعاون مع الفنان ماجد المهندس، وأقامت بهذه المناسبة حفل عشاء في فندق بافيليون في برج خليفة على شرف المهندس، حضره السيد سالم الهندي مدير شركة روتانا، والفنانون حاتم العراقي، شذى حسون، هزاع الرئيسي، الشاعر والمخرج فائق حسن مدير أعمال الفنان ماجد المهندس، إضافة إلى عدد كبير من الصحافيين والإعلاميين والضيوف.

استقبل الفنان ماجد المهندس بشكل استعراضي مميّز، حيث أحاطت به العارضات اللواتي ارتدين فساتين بيضاء، وسار وسط معجبيه على سجادة حمراء لمسافة أكثر من عشرين متراً على أنغام أغنية quot;سحرني حلاهاquot; ورقصة نافورة دبي التي أعدتها مؤسسة إعمار، يرافقه السيد سالم الهندي، وأقيم مؤتمر صحفي أعلن فيه بشكل رسمي عن تجديد عقد التعاون بين روتانا والمهندس.

من جهته، اعتبر السيد سالم الهندي أن المناسبة ليست تجديد العقد بقدر ما هي إكمال لمسيرة النجاح التي جمعت روتانا والمهندس، وقال: quot;لا شك أن شهادتي مجروحة بماجد، لأنه فنان بكلّ ما تحمله الكلمة من معنى، وهو الذي أجمع عليه الجميع بأنه الفنّان الخلوق بأخلاقه وفنّه الراقي، وما يؤكّد ذلك كلّ أعماله التي طرحت وحققت نجاحات كبيرة، واليوم نحن نكمل المسيرة والنجاح إلى آفاق أوسعquot;.

وتحدث الفنان ماجد المهندس شاكراً كل من حضر الاحتفالية وقال: quot;أنا سعيد بوجودكم جميعاً، فلولا الإعلام وروتانا الرائعة ومن خلفها الأخ الكبير سالم الهندي لما كنت ما أنا عليه اليومquot;.

ووصف الهندي بأنه ذو عقلية فذة وقلب كبير، يستوعب الفنانين ويستوعب أمزجتهم، وتابع: quot;قامت الشراكة مع شركة روتانا منذ عام 2005 على الثقة والإحترام المتبادل، وكانت ثمرة هذا التعاون نجاحات كبيرة ومستمرة، الله يقدرنا أن نستمر ونكون دائماً عند حسن ظن الجمهور الذي لا أنسى مساندته لي منذ بداياتيquot;.