تقضي الفنانة ليلا المغربية شهر رمضان على غير عادتها في باريس فيما تحضّر لإطلاق كليب جديد في عيد الفطر.


باريس: نظراً لارتباطها بتحضير مجموعة من الأعمال الفنية، تقضي الفنانة ليلا المغربية شهر رمضان وللمرة الأولى في دولة غير عربية وتحديداً بالعاصمة الفرنسية باريس بعيداً عن تلك الأجواء العربية التي إعتادت عليها في السنوات الماضية بكل من بلدها الأم مراكش أو في بعض العواصم العربية مثل القاهرة وبيروت والكويت.

وأكدت ليلا أنها على الرغم من إرتباطاتها المكثفة لإنهاء ألبومها الجديد إلّا أنها تقضي معظم وقتها في الصوم و تلاوة القرأن الكريم والصلاة، وإنها تحرص على تحضير وجبات رمضانية غير دسمة تجنبًا للسمنة، وأشارت إلى أنها تبدأ الإفطار بالتم إسوة بالرسول.

وبعيداً عن ذلك إعتدرت من جمهورها لعدم تمكّنها من طرح أغنية دينية سبق وقرّرت إصدارها خلال شهر رمضان، لكنها وعدت جمهورها أنها ستقوم بطرحها السنة المقبلة مشيرة إلى أنها تحضّر أغنية جديدة عن الأم.

وعن جديدها الفني أكدت ليلا المغربية أنها تتحضّر لاطلاق كليبها الجديد quot;جريت وجاريتquot; الذي سيكون مفاجئة في احتفالات عيد الفطر بعد تأجيله أكثر من مرة بسبب الأوضاع غير المستقرة التي عاشها الوطن العربي.

ومن جهة أخرى ما زالت ليلا تتفاوض مع مجموعة من شركات الإنتاج والتوزيع بأوروبا منها quot;سوني ميوزيكquot; لطرح ألبومها الجديد الذي أوشكت على الإنتهاء من تسجيله.