يعرض متحف quot;هولييودquot; في لوس أنجلوس اليوم مجموعة مميزة من مقتنيات النجمة الراحلة مارلين مونرو، وذلك للاحتفاء بذكراها الحادية والخمسين.


لوس أنجلوس: تخليداً لذكراها الحادية والخمسين، يعرض متحف quot;هوليوودquot; بلوس أنجلوس اليوم مجموعة مميزة من مقتنيات نجمة الإغراء الراحلة مارلين مونرو، التي توفت في الخامس من أغسطس بسبب جرعة زائدة من المهدئات.

متحف quot;هوليوودquot; المعروف باحتوائه على الكثير من مقتنيات وتذكارات الفنانيين، لاعتباره أحد أهم الأماكن في لوس أنجلوس التي تكرم النجوم ويقصدها آلاف السياح سنوياً، سيعرض ضمن مجموعة quot;مونروquot; الخاصة بمرور 51 عاما على وفاتها، الثوب الأزرق الداكن الذي ارتدته للترفيه عن الجنود الأمريكان في كوريا في العام 1954 وهو الحدث الذي كان يتزامن مع تمضيتهالشهر العسل برفقة زوجها لاعب quot;البيسبولquot; جو ديماجيو.

دونيل داديغان، رئيسة متحف quot;هوليوودquot;، قالت إن القائمين على المتحف قدروا سعر ذلك الثوب الأزرق بمليون دولار، لكنها شددت على أن سعر الثوب قد يفوق ذلك المبلغ بكثير، وأضافت:quot; عندما وصل الثوب إلى المتحف كان تحت حراسة مشددة، وعندما فتحنا التغليف الذي كان يحيط به تمكنا من شم رائحة عطر مارلين مونرو المفضل، وهو عطر channel no 5quot;.