قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تحيي الفنانة إليسا الحلقة الأخيرة من برنامج quot;ستار أكاديميquot;إلى جانب الفنان وائل كفوري، وستلتقي المشتركة زينب أسامة التي استبعدتها في برنامج quot;أكس فاكتورquot;، فكيف سيكون اللقاء؟


بيروت : بعد أن كشفت quot;إيلافquot;عن استضافة برنامج quot;ستار أكاديميquot;للفنانين اللبنانيين، وائل كفوري وإليسا، في الحلقة الأخيرة التي سيُعلن فيها الفائز بلقب الموسم التاسع يوم الخميس المقبل المصادف في التاسع من كانون الثاني/يناير الحالي، إنهالت التعليقات على مواقع التواصل الإجتماعي، فما السبب؟

بالعودة إلى الموسم الأوّل من برنامج quot;أكس فاكترquot; الذي ترأس لجنة تحكيمه النجوم :وائل كفوري،كارول سماحة، حسين الجسمي وإليسا،شاركت المشتركة المغربيّة زينب أسامة فيه وتقدّمت في بعض مراحله الأوليّة،إلى أن فضّلت إليسا زميلتها إيمان قرقيبو عليها، منهية بذلك القرار مشوارها في البرنامج.

لكن زينب عادت وتقدّمت إلى الموسم التاسع من برنامج quot;ستار أكاديميquot; ونجحت في الوصول إلى النهائيات والمنافسة على اللقب مع جان من لبنان ومحمود من مصر، وشاءت الصدف أن تكون إليسا نجمة الحلقة الأخيرة من البرنامج وهي بالتأكيد ستلتقي زينب وتغني معها.

هذا الأمر أثار جمهور البرنامج على مواقع التواصل الإجتماعي، منهم من رأى بالأمر صدفة جميلة تجدّد اللقاء بين إليسا وزينب التي كانت إحدى quot;فتياتهاquot; في quot;أكس فاكتورquot;، ومنهم من وجد في الأمر قدرة إلهيّة لردّ اعتبار الشابة المغربيّة وإنصافها بعدما استبعدت من البرنامج الأوّل.

فكيف سيكون اللقاء بين النجمة اللبنانية والهاوية المغربية؟

زينب أسامة أثناء مشاركتها في quot;أكس فاكترquot;واستبعادها من قبل إليسا :