أحيت النجمة اللبنانية ديانا حداد السهرة الخامسة من حفلات إذاعة صوت الريان لمناسبة عيد الأضحى المبارك في الدوحة، ووجهت تحية للفنانة اللبنانية سميرة توفيق التي وصفتها بملكة اللون البدوي.


&& دبي: أحيت الفنانة ديانا حداد السهرة الجماهيرية الخامسة من حفلات عيد الأضحى المبارك التي نظمتها إذاعة صوت الريان في "الدوحة" حيث قدمت للجمهور الذي ملأ المدرجات- على مدى ساعتين- مجموعة متنوعة من الأغنيات العربية التي تنقلت بها على أنغام الأغنية الخليجية، اللبنانية، المغربية، العراقية والمصرية، كما قدمت أغنيتها المنفردة الجديدة "حبيبي مصري" &التي أطلقتها كمعايدة خلال أيام عيد الأضحى.

وأطلت "حداد" على أنغام أغنية "ماس ولولي" بفستانٍ ذهبي، وقدمت الشكر لجميع الحضور والقيمين على إدارة وتنظيم الحفلات الغنائية في إذاعة صوت الريان، مؤكدة على أن مشاركتها للمرة الثانية في هذه الإحتفالات تعد مكسباً لمسيرتها الفنية ودليلاً على نجاح حفلها السابق في مهرجان الربيع الماضي.

وأشارت إلى أن ما يميّز هذه الحفلات هو تنوع الجمهور ما جعل برنامجها الغنائي متنوعاً بألوان أغنياتها، حيث قالت: "اليوم ومن مسرح صوت الريان سننتقل ونحلق ونسافر الى جميع أقطار الوطن العربي"، قاصدة تنوعها في إختيارها الألوان العربية المتنوعة.

ووجهت"حداد" تحيةً خاصة إلى الفنانة الكبيرة سميرة توفيق ووصفتها بـ"ملكة الأغنية البدوية"، قبل أن تقدم إحدى أغنياتها أمام الجمهور الذي تفاعل معها طالباً بعض أغنياتها في هذا الحفل الذي قدمته برفقة الفرقة الموسيقية تحت إدارة المايسترو مدحت خميس الذي حضر خصيصاً لإدارة حفل ديانا حداد والفنان عيسى الكبيسي الذي افتتح الحفل.

هذا وتستعد "حداد" خلال الأيام القليلة المقبلة لعرض الفيديو كليب الخاص بأغنيتها المصرية الجديدة "حبيبي مصري" عبر الفضائيات العربية، التي حملت توقيع الشاعر المصري مصطفى مرسي، والملحن المصري أشرف سالم، ومن توزيع المصري غاندي.
&