قررت الفنانة آمال ماهر أن تواجه حيرتها في اختيار إسم ألبومها الغنائي الجديد المتوقع طرحه قريباً عبر تصويت الجمهور، حيث اتفقت مع المنتج محسن جابر على طرح مقاطع صوتية من عدة أغاني بالألبوم لاختيار أحدها لتكون اسم الألبوم بعد معرفة تفضيلات جمهورها.


القاهرة: وضعت الفنانة المصرية آمال ماهر اللمسات الأخيرة على ألبومها الجديد مع شركة عالم الفن التي يمتلكها المنتج محسن جابر حيث أنهت تسليم "ماستر الألبوم" داخل الاستوديوهات مساء أمس الأول، فيما لم يتحدد موعد طرحه بعد في انتظار الإنتهاء&من المراحل الأخيرة من الانتاج.

واحتفل&"جابر" بـ"ماهر" خلال إنهاء تحضيرات الألبوم، حيث قاموا بالتقاط الصور التذكارية مع فريق الألبوم المتواجد ومن بينهم مسؤولي الصوت بالاستوديو والإنتاج بالشركة، بالإضافة إلى مدير أعمال "ماهر".

واتفقت الفنانة المصرية مع&المنتج المعروف &على طرح مقاطع صوتية من الألبوم على الجمهور لاستطلاع رأيهم في الأغنية التي يختارونها لتكون هي&إسم الألبوم خاصةً في ظل حالة الحيرة التي تسيطر على فريق العمل ومفاضلتهم بين عدة أغاني منها "سكة السلامة"، "أيام ما تتعوضش" و"ولاد النهارده" وهي الأغاني التي لحنها جميعها وليد سعد.

&