أحيت الفنانة نوال الزغبي والفنان سعد رمضان البرايم 13 من برنامج المواهب ستار أكاديمي، فيما استضاف البرنامج نجم ستار أكاديمي 9محمود محيي وخرجت الطالبة كنزة مرسلي من المنافسة لتنحصر بين خمسة مشتركين.



&& بيروت: أحيت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي والفنان سعد رمضان البرايم& الثالث عشر من برنامج ستار أكاديمي، كما استضافت السهرة أيضاً نجم "ستار أكاديمي 9" محمود محيي الذي أطلق حصريّاً أغنيته الجديدة "مين ده"، من انتاج قناة "cbc"، كلمات الشاعر أمير طعيمة، وألحان خالد عزّ.

وأطلقت "الزغبي" أغنيتها الجديدة "ولا بحبك" ضمن لوحة استعراضيّة وتميّزت إطلالتها بشعرٍ أشقر ذهبي، كما قدمت مع غادة الجريدي أغنية "ألف وميّة"، ثمّ أطلّت مع كنزة مرسلي بأغنية "معرفش ليه"، ولفتت إلى أن أغنيتها الرومانسيّة تعكس حبّها للحياة، مشيرةً لأن فنّها وأغانيها وصوتها يترجمون هذا الحبّ.

وأطلّ "رمضان" بأغانيه الشبابيّة والرومانسيّة فقدم منفرداً أغنيته "يلّلي مدوّبني"، وشارك مينا عطا أغنية "إحساسك صنم"، وعبّر عن شوقه لجمهور ستار أكاديمي، وللمسرح الذي انطلق منه إلى النجوميّة، وقال إنه ينتظر إطلالته عبر البرنامج من عامٍ إلى آخر.

أما في نتائج الطلاب، فقد حسمت نتيجة تصويت الجمهور في ختام البرايم أسماء الطلاب الخمسة الذين تأهلوا للمنافسة على اللقب في السهرات الثلاثة المتبقّية من البرنامج بعد مغادرة الطالبة الجزائريّة كنزة مرسلي، التي نالت 46.14% من التصويت، ليعود الطالب المصري مينا عطا بحصوله على نسبة 53.86% من الأصوات لتستمر المنافسة بينه وبين إيلي إيليا وليا مخوّل من لبنان، محمّد شاهين من مصر وغادة الجريدي من تونس.

وجمعت اللوحات الإستعراضيّة هذا الأسبوع بين فصلي الشتاء والصيف، إذ أطلّت "مرسلي" ضمن لوحة الـ"Umbrella" وأغنية "يا إيام الشتي"، فيما قدم&"إيليا" لوحةً على الشاطىء ضمن لوحة "Baywatch" وأغنية "يللي مش عارف إسمك". أما "شاهين" فأطل ضمن لوحة "Arches" الرومانسيّة وأغنية "أنا والعذاب وهواك"، فيما تمايلت "مخول" بين الأفاعي ضمن لوحة "Snakes" المبتكرة، وأغنية "Ojos Asi".

أما مفاجأة هذا البرايم فكانت هذه المرّة من نصيب "شاهين" و"عطا"، اللذين تفاجآ بحضور والدتيهما على المسرح، ليلتقيا بهما بعد فراقٍ دام أكثر من ثلاثة أشهر.

يُذكر أن برنامج "ستار أكاديمي" يُعرَض الخميس الساعة الثامنة على الـ"CBC" والـ"LBCI Drama" والجمعة التاسعة والنصف على الـ"LBCI"، وهو من إنتاج& أنديمول ميدل إيست، إخراج طوني القهوجي وتقديم هيلدا خليفة مدبّر.

&