تُطلق شركة روتانا قريبا ألبوم الفنانة ديانا حداد الجديد بعنوان "يا بشر"، فيما بدأت الإذاعات بث إحدى أغنياته بعنوان "من مدة".


بيروت: تُطلق" الفنانة ديانا حداد في الأيام القليلة المقبلة ألبومها الجديد بعنوان "يا بشر" من إنتاج وتوزيع شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات وسط أجواء التفاؤل لنجاحه وتميزه، علماً أنه التعاون الأول لها مع "روتانا" على صعيد الألبومات، ويحمل مجموعة أغنيات متنوعة بين اللهجات العربية المختلفة في كلماتها ومواضيعها إلى جانب ألحانها وتوزيعها الموسيقي.

هذا وبدأت "روتانا" حملة الترويج للألبوم عبر جميع وسائلها الإعلانية والإعلامية، وذلك بعرض "البرومو" الخاص تحت عنوان "قريباً .. ألبوم جديد"، كما كتبت "حداد" عبر حسابهيا في "تويتر" و"انستغرام" (dianahaddadofficial) بعد عرضه: "لقد حان الوقت .. قريباً جداً #ألبوم_يا_بشر".

يُذكر أن موعد طرح هذا الألبوم الذي يتضمن 14 أغنية في الأسواق الخليجية والعربية قد تحدد يوم 17 ديسمبر(كانون الأول) الجاري علماً أن الشركة قد أتاحت الألبوم على موقع iTunes العالمي لجمهور ديانا حداد حول العالم، كما بدأت إذاعات روتانا fm في السعودية والعالم العربي بعرض إحدى أغنياته التي تحمل عنوان "من مدة" وهي من كلمات وألحان عبد الله سالم، وتوزيع عبد الله العلي، بالإضافة الى عرض أغنية "يا بشر" التي حملت عنوان الألبوم، وتعاونت به في كلمتها ولحنها مع الفنان سليم عساف، والموزع الموسيقي عمر صباغ.

فيما يلي رابط "البرومو الدعائي" للألبوم وتغريدات "حداد" عبر "تويتر":