أحرجت السيدة المصرية منى البحيري مجموعة قنوات MBC بعد تصريحاتها أمس في جريدة الوطن المصرية حول اتفاق “القناة” معها على الظهور ببرنامج "Arabs Got Talent" بمقابل مادي، وذلك&على أثرالإنتقادات التي تعرّضت لها.


القاهرة: صرّحت السيدة المصرية منى البحيري التي اشتهرت بالحديث بلغة إنجليزية ركيكة وعبارة "Shut Your mouth Obama" أن إدارة مجموعة قنوات MBC هي التي اتفقت معها على المشاركة في برنامج المواهب "Arabs Got Talent" وأنها لم تتقدم للظهور فيه من تلقاء نفسها.

وأضافت "البحيري" في تصريحٍ صحفي أمس أنها حصلت على مقابل مادي للإشتراك في البرنامج ولم تذهب لتتقدم ضمن المواهب مشيرةً لأن هناك عقد مبرم بينها وبين القناة يتضمن عدم إدلائها بأي تصريح حوله وإلا سيكون من حقهم مقاضاتها خاصة مع وجود مبلغ مالي حصلت عليه بالإضافة لسفرها يومين للعاصمة اللبنانية بيروت من أجل المشاركة بالبرنامج.

ودافعت "البحيري" عن نفسها بوجه الإنتقادات التي تعرضت لها عبر الإنترنت وحملات الهجوم من رواد مواقع التواصل الإجتماعي حيث اتُهِمَت بالإساءة لسمعة مصر مؤكدة على أن مشاركتها في البرنامج جاءت من أجل رفع إسم بلدها وليس الإساءة له.

ووضعت تصريحات "البحيري" إدارة MBC في مأزق يحدث للمرة الأولى في هذه النوعية من برامج المسابقات التي تعتمد بالأساس على تقدم المشتركين للمشاركة وليس على استدعائهم بالإضافة لأن هذه السيدة عُرِفَ عنها بأنها لا تقبل الظهور على الشاشات العربية دون مقابل مادي يكون مدفوعاً بالدولار الأميركي وليس بالجنيه المصري حيث سبق وأن قامت بالتسجيل مع قناة LBC في القاهرة مقابل 350 دولار.
&