قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك


بكت النجمة الشابة مايلي سايروس تأثراً بأغنيتها&(The twinkle song"-I had a dream")، وذلك خلال أدائها بسهرة السبت في&SNL على قناة&NBC.


لقطة من المسلسل الشهير Hanna Montana

&& بيروت: بكت النجمة الشابة مايلي سايروس تأثراً& بأغنيتها&(The twinkle song"-I had a dream")، وذلك&خلال أدائها بسهرة السبت في&SNL على قناة&NBC.&فقد بات المشهد حقيقياً في العرض الأول من &الموسم 41 من برنامج Saturday night live حيث لعبت "سايروس" دور المضيفة والضيف الموسيقي في الحلقة عينها.

واللافت أنها اختارت في هذا العرض إطلالة تشبه دورها في المسلسل الشهير Hanna Montana&وقدمت عروضاً لافتة عبّرت من خلالها عن الصورة التي تريد للرجل أن يراها بها عندما يقدم على الزواج منها. كما أدت&أغنيتين من ألبومها الجديد "Miley Cyrus & Her Dead Petz""، وهي"Karen Don't Be Sad,"&التي غنتها مع فريق من المغنين الذين ارتدوا ملابس&الحيوانات ورددوا المقاطع معها&بألسنة نار متصاعدة من شفافههم.&أما الثانية فهي (The twinkle song"- I had a dream")&التي قدمتها برفقة البيانو&المزخرف مع عرض&صور حيوانتها الأليفة الميتة (الجرو "فلويد"&والسمكة المنتفخة&"بابلو" وغيرهما)، إلا أنها مع عرض هذه الصور فقدت السيطرة على دموعها التي سقطت تأثراً خلال أدائها للأغنية.

فيما يلي رابط المشهد: