دافعت إدارة قنوات Cbc عن الإعلامية لميس الحديدي ضد الإساءات التي تعرّضت لها من رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور الذي وجّه لها سيلاً من الإهانات خلال ظهوره التليفزيوني.


القاهرة: دافعت إدارة قنوات Cbc عن الإعلامية لميس الحديدي ضد الإساءات التي تعرّضت لها من رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور الذي وجّه لها سيلاً من الإهانات خلال ظهوره التليفزيوني ببرنامج "على مسؤوليتي" مع الإعلامي أحمد موسى خلال الأيام الماضية. حيث أصدرت "القناة" ردها في بيانٍ وزعته&أمس، جاء فيه&أن منصور عمد إلي الإساءة للقناة ومالكها. الأمر الذي وصفته بأنه "تهديدات وتحرشات لفظية تصل إلى حدود الإرهاب المعنوي المتعمّد وتقع تحت طائلة القانون" مشيرةً إلى أنه يمارس هذا الأسلوب&منذ سنوات، وأصبحت الملاسنات التي يُطلقها عبر الصحف ووسائل الإعلام وسيلته لإثارة مشاكل أو افتعال خصومات أو إسكات أصوات أو اغتيال شخصيات معنوياً.

وطالبت القناة غرفة صناعة الإعلام ونقابة الصحفيين والمنطقة الحرة لمدينة الإنتاج الإعلامي وكافة الجهات المعنية بأن تتحمل مسؤولياتها وتقوم بدورها، مؤكدة على أنها لن تتردد في استخدام كافة الوسائل القانونية والقنوات الشرعية للوقوف في وجه ما وصفته بـ"الإرهاب اللفظي" للحصول علي حقها وحق إعلامييها في ممارسة دورهم في مناخٍ محترم بلا بذاءات ولا بلطجة معنوية.

وكان&" منصور" قد هاجم"الحديدي" بسبب استضافتها منافس نجله بالانتخابات الدكتور عمرو الشوبكي، مؤكداً على أنه يتمكن من إجلاسها في منزلها ومنعها من الظهور على الشاشة، بالإضافة إلي اتهامه لها بإثارة الفتنة، فيما رفضت "الحديدي" الرد عليه مؤكدة على أن اخلاقها تمنعها من الرد على السباب، واكتفت بالقول: "لا&أخشى إلا الله".

فيما يلي رابط حديث "منصور":&