قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تصاعدت حدة الخلاف بين الإعلامية بسمة وهبة وقناة TeN حيث لن تظهر في حلقات جديدة من برنامجها "هي مش فوضى"، بينما تجري محاولات للتوصل لرؤية مشتركة بينها وبين القناة.


&& القاهرة: تصاعدت حدة الخلاف بين الإعلامية بسمة وهبة وإدارة قناة TeNخلال الأيام الماضية حيث سيتوقف بث برنامجها "هي مش فوضى" خلال الأسبوع المقبل، وستعيد القناة بث حلقات قديمة من البرنامج وذلك لحين الاستقرار على صيغةٍ مشتركة ترضي القناة والإعلامية المصرية التي وضعت شرطاً جزائياً بمبلغٍ ضخم في تعاقدها مع المحطة في بداية العام الجاري، علماً بأنها لم تسجل أي حلقات جديدة أمس الجمعة كما كان متفقاً مع القناة على ظهورها بحلقات مسجلة وليست على الهواء مباشرة.

وبعدما قررت القناة الإستغناء عن فريق العمل المصاحب لها ترشيداً للنفقات، يحاول عدد من العاملين في القناة التوسط بينها وبين إدارة المحطة من أجل الوصول لرؤية مشتركة لحل المشكلة، خاصةً وأن مصير البرنامج لم يُحسم بشكلٍ نهائي حتى الآن.

هذا ويتردد في أروقة القناة أن جزء من الخلاف معها هو&بعض الألفاظ التي استخدمتها في حلقتها الأسبوع قبل الماضي عن الحجاب، وسؤالها&"وهل هو عادة أم عبادة"، فيما اعترفت&"وهبة" في تدوينة عبر حسابها على "فيسبوك" بوجود أمر غير طبيعي، وربطت الأمر بالأزمة التي تمرّ بها المحطات التليفزيونية. فهل ستعود&للظهور بشروط "القناة" أم أن ستنتهي العلاقة بينهما&ولن تظهر بحلقاتٍ جديدة؟
&