يستعد الفنان سليم عسّاف لإحياء حفل غنائيّ ضخم ليلة رأس السنة في لبنان، وذلك في قصر المير الأمين – بيت الدين، فيما يضع لمساته الأخيرة على مجموعة من الأعمال التي سيُقدّمها بصوت&العديد من النجوم في العام الجديد.


بيروت: يستعد الفنان سليم عسّاف لإحياء حفل غنائيّ ضخم ليلة رأس السنة في لبنان، وذلك في قصر المير الأمين – بيت الدين، ومن المتوقع أن يكون هذا الحفل مُختلفاً بإطاره لما يحمله المكان من هويّةٍ خاصّة.

وعلى الرغم من إنشغال "عسّاف" بالتحضير لهذه الإطلالة، يُتابع نشاطاته الفنيّة إذ يضع اللمسات الأخيرة على مجموعة من الأعمال التي ستصدر بتوقيعه بأصوات عدد من كبار النجوم نذكر من بينهم نجوى كرم ونوال الزغبي وإليسا ورامي عيّاش وسيرين عبد النور وديانا حدّاد وأيمن زبيب وناجي الأسطا ونادر الأتات ومروان الشامي، كما يستعدّ أيضاً لتعاون فنيّ جديد مع السيّدة ماجدة الرومي.

من جهةٍ أخرى، يعقد "عسّاف" جلسات عمل إستعداداً لتصوير أغنية "شو حلوي" على أن يتمّ إطلاق الفيديو كليب في العام الجديد. كما يُتابع نشاطه الفنيّ الدراميّ من خلال تحضيره لمجموعة من الشارات أضف إلى موسيقى تصويريّة لعدد من مُسلسلات الموسم المُقبل.

&