يقترب النقيب السابق لنقابة الفنانين الفنان أشرف زكي من العودة مجدداً لرئاستها، وذلك عبر ترشحه للمنافسة على المنصب مع وكيل النقابة سامح الصريطي.


القاهرة: بدأت نقابة الممثلين المصريين&التحضير لانتخابات مجلس إدارة النقابة، ومن المقرر فتح باب الترشح فيها انطلاقاً من 12 مايو(أيار) المقبل، حيث أعلنت النقابة بشكلٍ رسمي عن مواعيد تلقي طلبات الراغبين في الترشح على مقاعد نقيب الممثلين وأعضاء مجلس الإدارة.

وفيما أبلغ&النقيب الحالي الفنان أشرف عبد الغفور زملائه بقراره عدم الترشح لدورةٍ جديدة مكتفياً بالسنوات الأربع التي قضاها في المنصب،&يقترب النقيب السابق الفنان أشرف زكي من المنصب بقوة مع الإشارة لأنه يواجه ضغوطاً من الفنانين للترشح، خاصة وأن الفترة التي قضاها كنقيب حظي فيها باحترام وتقدير&جميع زملائه.

هذا ولم يحدد "زكي" حتى الآن موقفه النهائي من الموضوع علماً أنه&بقي أكثر من 3 أسابيع على بدء فتح باب الترشح، فيما سيكون الأقرب للفوز في حال دخوله السباق، بينما يدرس وكيل النقابة& الفنان سامح الصريطي بدوره الترشح على منصب النقيب، إلا أنه& في حال ترشحه سيكون المنافس الأقوى لـ"زكي" الذي يحظي بدعم كبير من الممثلين.
&