إحتفلت الفنانة آمال ماهر بإطلاق ألبومها الجديد "ولاد النهار ده" مساء أمس داخل شركة "مزيكا" وسط حضور رجال الإعلام وصنّاع الألبوم، فيما أكدت أن الفيديو الكليب الأول الذي صوّرته تحت إدارة المخرج محمد سامي سيرى النور الأسبوع المقبل.


&& القاهرة: إحتفلت الفنانة آمال ماهر مساء أمس بإطلاق ألبومها الجديد "ولاد النهار ده" الذي يأتي بعد غياب نحو 3 سنوات عن سوق الكاسيت، وسط حضور عدد كبير من صنّاع الألبوم الجديد الذي يضم 10 أغاني جديدة تعاونت فيها مع عدد من الشعراء والملحنين.

وقام المنتج محسن جابر مالك الشركة بالإشادة بالفنانة المصرية الشابة وصوتها مؤكداً على على ثقته فيها وفي اختياراتها لكلمات الأغاني التي قدمتها في الألبوم، وقال&أنها تستحق مكانةً أكبر بكثير مما هي فيه الآن.

من جهتها "ماهر" حمّلت المنتج المصري مسؤولية تأجيل الألبوم الذي قالت أنه فضل اختيار الموسم المناسب لطرحه بالأسواق، موجهة له الشكر على قيامه بتحملها وتحمل الضغوط التي تعانيها في العمل وقلقها المستمر لتقدم أفضل ما لديها.

وأكدت على أنها تعتبر هذا&الألبوم&ثاني أهم خطوة في حياتها بعد صدور ألبومها الماضي "أعرف منين"، لافتة لأن الجمهور سيراها من خلاله بشكلٍ جديد ومختلف. وكشفت عن انتهائها من تصوير أغنيتين مع المخرج محمد سامي هما "سكة السلامة"، و"أيام ما تتعوضش" حيث ستطرح الأخيرة خلال الأسبوع المقبل على الشاشات، لافتة لأن التصوير قد تم داخل مصر في القرية الذكية.

وقطعت&"ماهر"& قالب الحلوى الذي حمل صورتها من الألبوم، فيما أكدت أن هناك أغنيتين سيتم طرحهما في الطبعة الجديدة من الألبوم بعدما تسبب عدم الإنتهاء من الأوراق الخاصة بهما بحذفهما من الألبوم باللحظات الأخيرة.

&